الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:14 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

المهدي سليمان: أتعرض للظلم في بيراميدز وأفشة واجه نفس الموقف قبل رحيله للأهلي

المهدي سليمان
المهدي سليمان

أوضح المهدي سليمان، حارس مرمى نادي بيراميدز، حقيقة تصريحاته الأخيرة، بسبب غضبه من إدارة النادي، واستبعاده من حسابات الفريق وتجميده لنهاية الموسم.

وقال المهدي سليمان في تصريحاته لقناة "صدى البلد": "صرحت بأنني ألعب على أي حد، وكان القصد منها لو أن ما يحدث معي الأن في ملعب، فأنا أعلم قدراتي، ولكن ما يحدث أكبر مني، هي اتفاقات لا أعلم عنها شيء".

وأضاف: "أنا اتمرن بمفردي يوميًا 7 صباحًا وما اتعرض له ظلم، ونفسيتي تدمرت بذلك الظلم بعدما كنت من أفضل حراس المرمى في مصر، وقدت الفريق لنهائي الكونفدرالية، وأعلن الكثير عن النادي ولكنني لن أصرح به حفاظًا على الفريق وزملائي، وأنني ما زالت أسعى للوصول لحل".

وتابع: "هدفي ليس إثارة المشكلات ولكنني أبحث عن حل لنفسي وأن أعود من جديد، ولو أنا شخص يفتعل الأزمات كنت قدمت شكوى رسمية وتحدثت هنا وهناك عما يحدث".

وواصل: "قالوا عني أحد الحراس، وانا حارس لأكبر الأندية في مصر منذ 2007".

اقرأ ايضًا: الأهلي يعتذر عن المشاركة في بطولة إفريقيا

وأردف: "قالوا أن مهدي سليمان لازم يبعد عن الفريق، لأنه أصبح في الصفوف الأولى للحراس في مصر واستغلوا الصورة المذكورة لتنفيذ ذلك، عقدي مستمر للموسم المقبل ولدي عروض من أكثر من نادي ولن أتحدث عنهم لأنني ما زلت أحترم النادي".

واختتم: "شرف لأي شخص ارتداء تيشيرت الأهلي، ولكنني لم أتلق أي عروض منهما، ولم أعلم ماذا أفعل، أطلب من وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد للتدخل وإخباري بما يجب أن أفعله لأنني أواجه المشكلات في النادي، أفشة تعرض لنفس الموقف والظلم قبل الانتقال للأهلي، ولكن حظه أنه كان متبقي شهر واحد فقط على موسم الانتقالات، ونفس الموقف يتعرض له محمد فاروق ولكنه عاد مرة أخرى".