الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شعار الأهلي يتفوق على كبار العالم في قائمة الأفضل.. ومركز مفاجئ للزمالك وبيراميدز

شعار الأهلي
شعار الأهلي

كشفت مجلة "fourfourtwo" الإنجليزية، عن قائمة أفضل شعارات أندية كرة القدم حول العالم في مختلف القارات، والتي شهدت مفاجأة في ترتيب الأندية المصرية.

وأعدت المجلة تقريرًا مخصصًا عن أفضل 100 شعار لأندية كرة القدم، حيث جاء النادي الأهلي في المركز الخامس متوفقًا على عمالقة كرة القدم في أوروبا والعالم.

وقالت المجلة الإنجليزية عن شعار الأهلي: "النادي الذي يدون عبارة نادي القرن على قميصه، يستحق مكانا مميزا في تلك القائمة".

وأضاف: "شعار الأهلي يتضمن طائرًا ضخمًا "نسر"، وعددا هائلا من النجوم، هو تصميم مذهل وجريء، يلفت الأنظار بشدة".

فيما جاءت المفاجأة باحتلال شعار نادي بيراميدز القديم في المركز الـ77، رغم حداثة عهده في الكرة المصرية، متفوقًا على الرجاء المغربي صاحب المركز الـ78، وريال مدريد صاحب المركز الـ79.

وتزيل الزمالك قائمة أفضل 100 شعار لأندية كرة القدم حول العالم، حيث جاء في المركز الـ99 وقبل الأخير.

فيما تصدر نادي نادي ميونخ 1860 الألماني، أحد كبار بطولة البوندسليجا سابقًا قبل تراجعه للدرجة الثالثة، قائمة 100 شعار حول العالم، بينما جاء أبردين الاسكتلندي في المركز الثاني، ثم حل ميلان الإيطالي في المركز الثالث وأياكس الهولندي في المركز الرابع.

اقرأ أيضًَا: ”لم ينم تلك الليلة”.. موسمياني ينشر صورة لنجله مع ميسي

وجاء شعار أتليتكو مدريد الإسابني في المركز الحادي عشر، ويليه مواطنه برشلونة في المركز الثاني عشر، وتراجع ليفربول للمركز الـ56 متفوقًا على الشعار القديم لمانشستر يونايتد الإنجليزي صاحب المرتبة الـ59.