الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يحدد موعد السفر لمواجهة مولودية الجزائر.. ومسحة طبية للاعبين

الزمالك
الزمالك

كشف مسؤولو نادي الزمالك موعد سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم، إلى الجزائر لمواجهة مولودية الجزائر ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الزمالك ضيفًا على حساب مولودية الجزائر في التاسعة مساء، السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ووفقًا للموقع الرسمي للزمالك، فإنه تقرر سفر بعثة الفريق الأول إلى الجزائر يوم الخميس المقبل، استعدادًا لمواجهة مولودية الجزائر في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة النادي، سفر بعثة الفريق إلى الجزائر عبر طائرة خاصة برئاسة إبراهيم عبد الله نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، وذلك حرصاً على عدم تعرض اللاعبين للإرهاق.

ويواصل الزمالك استعداداته الأخيرة لمواجهة مولودية الجزائر، حيث خاض الفريق مرانه اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله، ضمن البرنامج التدريبي خلال فترة التوقف الدولي.

مسحة طبية للاعبين

يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا يوم الثلاثاء المقبل، قبل السفر إلى الجزائر صباح الخميس.

اقرأ أيضًا: لاعب الزمالك يعلن جاهزيته لمباراة مولودية الجزائر

وتأتي المسحة قبل سفر الفريق إلى الجزائر لمواجهة مولودية الجزائر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، طبقا للبروتوكول المتبع من جانب الاتحاد الإفريقي.