الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 05:31 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

عاجل… ”الجو برد وشبورة”.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم على القاهرة والمحافظات

حالة الطقس
حالة الطقس

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم السبت، 27 مارس، طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وجنوب سيناء، لطيف على شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد، والرياح معتدلة تنشط أحيانا.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أنه من المتوقع أن يكون الطقس بارد ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للبرودة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا: رئيس الوزراء العراقي يعزي السيسي في ضحايا حادث قطاري سوهاج

وأوضحت هيئة الأرصاد أنه من المتوقع وجود شبورة مائية صباحًا على الوجه البحري والقاهرة، ونشاط رياح على بعض المناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد. 

اقرأ أيضًا: الصحة: ارتفاع أعداد المصابين لـ165.. والرئيس يوجه بطائرة حربية لنقل الحالات الخطرة

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 27 مارس 2021

القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 12 درجة.

الإسكندرية العظمى 19 والصغرى 13 درجة.

مطروح العظمى 17 درجة والصغرى 12 درجة.

سوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 13 درجة.

قنا العظمى 25 درجة والصغرى 14 درجة.

أسوان العظمى 26 درجة والصغرى 16 درجة.