الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:59 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بنيولوك مختلف.. محمد ممدوح يتصدر بوستر ”خلي بالك من زيزي”

محمد ممدوح
محمد ممدوح

شارك الفنان محمد ممدوح متابعيه وجمهوره بنشر البوستر الدعائي الخاص بمسلسله الجديد الذي يشارك به الفنانة أمينة خليل ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2021.

ونشر محمد ممدوح صورة بوستر مسلسل "خلي بالك من زيزو"، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وظهر ممدوح بصحبة بطلة العمل الفنانة أمينة خليل، ولكنه ظهر بنيولوك مختلف عن شكله في مسلسل "لعبة نيوتن".

وتدور أحداث مسلسل "خلي بالك من زيزي" في إطار كوميدي حول الأسرة المصرية، وما شغل كل فرد من أسرة ومواجهاته، بجانب دور المرأة ، ويجسد محمد ممدوح دور محامي يساند أمينة خليل في الأزمات التي تتعرض لها خلال الأحداث.

وتلعب أمينة خليل دور شابة تدرس في الجامعة وتتعرف علي شريك حياتها وهو زميل لها ولعب شخصيته الفنان علي قاسم، ليتزوجا ثم يتعرضان لسلسلة من المشاكل.

اقرأ أيضًا: ”كل واحد بياخد نصيبه”.. ناجي سعد يهاجم صلاح عبدالله على الهواء (فيديو)

ويشارك أمينة خليل ومحمد ممدوح مجموعة من النجوم في بطولة مسلسل "خلي بالك من زيزي" ومنهم بيومي فؤاد، وسلوى محمد علي، وصبري فواز، ونهى عابدين، ومحمد فراج، وآخرين، ويشرف على العمل مريم نعوم، والإخراج لـ كريم الشناوي.

وفي سياق آخر، يشارك محمد ممدوح بالماراثون الرمضاني لعام 2021 بمسلسل آخر وهو "لعبة نيوتن" الذي يشارك بها منى زكي ومحمد فراج وعائشة بن أحمد وآخرين.