الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القصة الكاملة لأزمة أيمن أشرف مع المنتخب.. وسر غضب الأهلي من حسام البدري (فيديو)

أيمن أشرف
أيمن أشرف

أثار أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة لحسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني مع مسؤولو النادي الأهلي بسبب سفر اللاعب رفقة بعثة الفراعنة إلى كينيا.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة كينيا في السادسة مساء غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2022.

وسافر أيمن أشرف بصحبة منتخب مصر إلى كينيا رغم معاناته من آلام في الركبة، جراء الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي وفيتا كلوب الأخيرة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، الأمر الذي تسبب في قلق مسؤولو الأهلي من تفاقم إصابة اللاعب.

وغاب ظهير الأهلي عن المشاركة في تدريبات المنتخب خلال الأيام الأولى من المعسكر، ولم يشارك سوى في الجزء الأخير من مران الأمس قبل السفر إلى كينيا.

هجوم حاد من الأهلي

تعرض حسام البدري لهجوم حاد من قناة الأهلي بسبب سفر أيمن أشرف إلى كينيا رغم عدم اكتمال جاهزيته، حيث قال الإعلامي أحمد سمير، مقدم برنامج "السادسة": "هناك تربص وعناد غير مفهوم أو مبرر، الجميع يعلم أزمة الجانب الأيسر للنادي الأهلي بسبب إصابة علي معلول ومحمود وحيد، وأيمن أشرف هو الخيار الوحيد أمام موسيماني".

وتابع: "أيمن لعب أمام فيتا كلوب غير مكتمل الشفاء بعد الحصول على مسكنات، بسبب عدم وجود بديل له في هذا المركز، ولم يستطع إكمال المباراة لكن الأمر مختلف بالنسبة لمنتخب مصر، فهناك بدائل".

وأضاف: "الأهلي لديه مباراة مصيرية أمام المريخ السوداني بدوري الأبطال بعد التوقف الدولي، والنادي أخطر الجهاز الفني للمنتخب بأن اللاعب مصاب، والبدري أصر على تواجده في معسكر المنتخب للكشف الطبي".

وواصل: "كان هناك إصرار على إشراك اللاعب في مران المنتخب الأيام السابقة رغم عدم قدرته على استكمال تلك التدريبات، هناك علامات استفهام كثيرة، وهناك شكوك حول وجود نية لعرقلة مسيرة الأهلي".

واختتم: "الأهلي يعاني من الإصابات، وأخطر المنتخب بإصابة أيمن أشرف، والمنتخب تأكد، وفي النهاية تم اصطحاب اللاعب لرحلة كينيا، الأمر غير مفهوم، لماذا هناك عناد وتربص؟".

اقرأ أيضًا: عاجل | إصابة حكم مباراة مصر وكينيا في تصفيات إفريقيا بكورونا.. و”كاف” يعلن البديل

موقف أيمن أشرف

علم "الطريق" أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني سيحسم مصير أيمن أشرف من المشاركة في مباراة كينيا، خلال المران الأخير اليوم الأربعاء، حيث أكد حسام البدري على عدم إشراك اللاعب إلا بعد التأكد من كامل جاهزيته من الناحية الطبية والفنية حتى لا تتفاقم إصابته في ظل الحاجة لخدماته في المواجهات المقبلة.