الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:23 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصر بالزي البديل.. تفاصيل الاجتماع الفني لمواجهة المنتخب أمام كينيا

منتخب مصر
منتخب مصر

أسفر الاجتماع الفني لمواجهة المنتخب الأول لكرة القدم أمام نظيره كينيا، عن ارتداء الفراعنة للزي البديل في مواجهة الغد ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا.

وعقد صباح اليوم الأربعاء، الاجتماع الفني لمباراة مصر وكينيا في ستاد "كاسراني" والذي سيضيف اللقاء غدا في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء المنتخب القميص الأبيض والشورت الأسود والجوارب السوداء، فيما سيرتدي منتخب كينيا الطاقم الأحمر بالكامل، وحضر الاجتماع محمد بركات مدير المنتخب بصحبة مينا سامح إداري الفريق والدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب.

وكان مسؤولو المنتخب قد أعلنوا عن سلبية المسحة الطبية التي خضعت لها البعثة بالكامل، فور وصولهم العاصمة الكينية نيروبي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

كما أعلن المنتخب عن انضمام أحمد حجازي إلى البعثة فور وصولها إلى كينيا، قادمًا من جدة لتكتمل صفوف الفريق قبل مواجهة كينيا غدا ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لتصفيات الأمم الأفريقية.

اقرأ أيضًا: قبل انطلاق الجولة الخامسة.. تعرف على ترتيب مجموعات تصفيات أمم إفريقيا 2022

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني مرانه الوحيد في السادسة مساء اليوم، على ملعب "كاسراني" حيث يضع حسام البدري المدير الفني للفراعنة الرتوش الأخيرة لمواجهة كينيا.