الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:40 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

ابتعاد محمد صلاح.. تعرف على ترتيب قادة منتخب مصر قبل مواجهة كينيا

منتخب مصر
منتخب مصر

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مواجهة هامة أمام كينيا، غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا بالكاميرون 2022.

ويسعى الفراعنة لتحقيق فوزا هاما خارج الأرض لتأكيد صعودهم لكأس الأمم الإفريقية المقبلة، حيث يحتاج المنتخب الوطني إلى نقطة واحدة فقط للتأهل.

وتعد مواجهة كينيا هى الظهور الأول لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مع منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري، بعدما غاب الفرعون عن المعسكرات الثلاثة السابقة لأسباب مختلفة.

وتنتظر الجماهير الظهور الأول لمحمد صلاح وموقف شارة القيادة الذي أثار جدلًا واسعًا الأيام الماضية، قبل أن يحسم حسام البدري الأمر بقرار منح الشارة بنظام الأقدمية.

وجاء ترتيب قادة المنتخب الوطني خلال مباراة كينيا المقبلة كالتالي:

1- عمرو السولية - لاعب الأهلي

2- أحمد حجازي - لاعب الاتحاد السعودي

3- محمد النني - لاعب أرسنال الإنجليزي

4- محمد صلاح - لاعب ليفربول الإنجليزي

اقرأ أيضًا: اليوم.. منتخب مصر يختتم استعدادته قبل مواجهة كينيا بتصفيات إفريقيا

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني ينتظره مواجهة جزر القمر في الجولة السادسة والأخيرة، من تصفيات أمم إفريقيا والمقرر لها 29 مارس الجاري على ستاد القاهرة.