الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تعافيه من الشلل النصفي.. كيف تسبب هاني شاكر في مرض إيمان البحر درويش؟ (فيديو)

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

كشف المطرب إيمان البحر درويش عن تفاصيل حالته الصحية بعد إصابته بشلل نصفي، إثر نزيف حاد في المخ، موضحًا أن حالته أصبحت مستقرة وتعافى نهائيًا من الشلل النصفي ويتبقى له جلسات علاج طبيعي حتى يتعافى تمامًا ويقدر على مواصلة السير بشكل طبيعي.

وقال إيمان خلال مداخله هاتفية مع برنامج "حضرة الموطن" تقديم الإعلامي سيد علي :"الحمد لله ربنا شفاني من تأثير الشلل النصفي اللي جالي من فترة، نتيجة نزيف حاد في المخ، الكلام ده من فترة ولكن كنت مكسل في العلاج الطبيعي، ودلوقتي أحسن بكتير من قبل كدا، والشلل النصفي ده انتهى".

وتابع إيمان البحر درويش خلال مداخلته: "محتاج أكمل العلاج الطبيعي حتى أتعافى تمامًا، لكن أول ما مشيت على رجلي كسلت"، مضيفًا:"وربنا يقوينا احنا جمدين أوي الحمد لله".

وأوضح إيمان: "خلال فترة التعب كنت عامل أغنية بعنوان "رسمتك صورة للإنسان لقيت رسمي بيتكلم ونبضي صخرة الأهرام".

وكان إيمان البحر درويش قد كتب قبل أيام عبر حسابه الخاص بموقع "فيسبوك" مطالبًا جمهوره بالدعاء له حيث كتب: دعواتكم بتمام الشفاء إخوتي وأحبائي.. خالص شكري وتقديري لكل من دعا لي بالشفاء.. بفضل الله ورحمته وكرمه ودعاء الصالحين.. شكرًا حزيلًا لكل من ساعدني".

تفاصيل مرض إيمان البحر درويش

يعود مرض إيمان البحر درويش قبل ثلاث سنوات عام 2018، حيث أصيب بنزيف حاد في المخ، واتهم حينها نقابة الموسيقيين، وعلى رأسها الفنان هاني شاكر بتسببهم في إصابته بالمرض، بعدما رددوا الشائعات عنه، بأنه "مشطوب" من النقابة، ومهدد بالسجن حال غنائه.


وقال إيمان حينها في مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، إن شاكر ونقابته كانوا سببًا في تعرضته لأزمة صحية، إذ أصيب بنزيف حاد في المخ بسبب ارتفاع مفاجئ فى ضغط الدم، مضيفًا: "أمرت أهلي بالتكتم على مرضي لإني لا أتاجر بمرضي وهناك من يدعي كذبا إني بدعي المرض، وما نشر من نقابة الموسيقيين إني مهدد بالسجن في حالة غنائي ومشطوب من النقابة أكاذيب تسببت في إصابتي بنزيف في المخ، وهاني شاكر يسئ لتاريخه في النقابة، وأنا نقيب الموسيقيين بحكم المحكمة الإدارية العليا".