الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية تكثف جهودها للتوصل إلى هوية ”متحرش قطار الصعيد”

قطار-أرشيفية
قطار-أرشيفية

تستكمل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، فحص فيديو الفعل الفاضح الذي ارتكبه شاب في قطار الصعيد؛ إذ صورت فتاة فيديو لشاب بملابس قروية في أثناء ممارسته العادة السرية في القطار بالقرب منها، حال استقلالها القطار.

وقال مصدر أمني بوزارة الداخلية، إن الأجهزة الفنية تفحص الفيديو وكاميرات المراقبة الموجودة في عدد من المحطات، للتعرف على هوية الشاب المتهم بالتحرش.

اقرأ أيضًا: ”تعالي نشتري حلاوة”.. المؤبد لعاطل تعدى على طفلة في أكتوبر

وأوضح المصدر، أن الشاب كما يظهر في الفيديو في بداية الثلاثينيات من عمره، وبالفعل مارس فعلا فاضحا، وهو ينظر إلى الفتاة التي تجلس أمامه، والتي صورته بالموبيل الخاص بها ثم غادرت عربة القطار إلى عربة أخرى، دون أن تعرف المحطة التي استقل منها المتهم القطار، أو الأخرى التي نزل بها.

وأشار المصدر، إلى أنه تمت مراجعة كاميرات المراقبة في عدد من المحطات ببنى سويف والمنيا وأسيوط، في محاولة للتوصل إلى هوية المتهم المتحرش، منوها إلى موالاة الجهود للقبض على المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

تفاصيل الواقعة

وكان مقطع فيديو تداوله رواد موقع التواصل الإجتماعي" فيسبوك" صورته فتاة، خلال الأسبوع الماضى، يوم الأحد، إذ فوجئت الفتاة بحركات الشاب الفاضحة داخل عربة القطار، فصورت فيديو له خلسة، خشية أن يقوم من الكرسي الذي يجلس عليه ويتعرض لها، إلى جانب محاولة إثبات ما حدث بالفيديو، كي تحصل على حقها بعد ذلك.

وعندما توقف القطار في المحطة، غادرت الفتاة فورا، وركوب أخرى، هي وصديقتها، وبعدما وصلت إلى منزلها بإحدى قرى محافظة الأقصر، أرسلت ذلك الفيديو إلى أحد أصدقائها ويدعى "هشام ث"، يعمل في إحدى دول الخليج.