الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:14 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”القاتل صدمته سيارة”.. النيابة تباشر التحقيق في مقتل ربة منزل على يد طليقها بالعمرانية

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الأربعاء 10 مارس 2021، تحقيقاتها فى واقعة مقتل سيدة على يد طليقها العجوز في منطقة العمرانية بالجيزة، حيث طلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بالضحية؛ للوقوف على ملابسات و ظروف مقتلها.

واستمعت النيابة، لأقوال الشهود حول الواقعة، ومن بينهم أبناء الضحية، والذين أكدوا على وجود خلاف قديم بين والدتهم الضحية ووالدهم المتهم بقتلها، وعلى أثر ذلك الخلاف انفصلا عن بعضهما، وخلال الفترة الماضية كانت والدتهم تقوم بمساعدة والدهم بتقديم الطعام له فى المنزل الذى يقيم فيه بمنطقة العمرانية؛ كنوع من أنواع المساعدة.

أقوال الجيران

كما استمعت جهات التحقيقات، لأقوال جيران المتهم في المنزل، حيث قالوا إنهم رأوا المتهم عقب خروجه من المنزل في حالة غير طبيعية، ولكنهم لم يعرفوا بواقعة مقتل الضحية، إلا بعدما اكتشف وحدة المباحث الواقعة.

اقرأ أيضًا: عاجل | حبس المتحرش بطفلة المعادي وضبط وإحضار آخر

وكشفت التحقيقات الأولية لرجال المباحث، أن المتهم" الزوج" بعدما تخلص من الضحية بتهشيم الجمجمة خرج من المنزل محاولًا الهرب، وعقب سيره في الشارع بدون وعي، صدمته سيارة مسرعة، ما نتج عن وفاته، وبعد توجه رجال الأمن إلى منزل المتهم لإخبار أهله بوفاته، فوجئوا بجثة الضحية داخل المنزل.