الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:10 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رئيس هيئة قناة السويس: حققنا إيرادات 5.6 مليارات دولار أثناء جائحة كورونا

الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناه السويس
الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناه السويس

قال الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناه السويس، إنه خلال وباء كورونا مر من قناه السويس 18833 سفينة وهذا الرقم أقل من العام الذي قبلة الذي استقبل 25 سفينة وحققنا عائدات 5 مليارات دولار و600 مليون دولار أمريكي كان هذا خلال جائحة كورونا.

وأضاف أسامة ربيع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائيات "الحدث اليوم"، أن قناه السويس حققت إنجازات وإيرادات في ظل تفشي فيروس كورونا على مستوي العالم لافتا إن إيرادات القناه سنويًا تصل إلي 5 مليار دولار.

اقرأ أيضا: وزير التموين: ضخ 8500 طن سكر يوميًا

وأوضح أنه خلال شهر فبراير الماضي ارتفع عدد السفن العابرة للقناة بنسبة 1.4% مؤكدًا أننا يوم 2 من ديسمبر العام الماضي، عبر لدينا 72 سفينة، مشيرًا إلى أن قناه السويس الجديدة سادت على زيادة دخل إيرادات القناه.