الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

”سلم نفسك للجيش”.. راغب علامة يوجه رسالة صادمة لـ فضل شاكر (فيديو)

راغب علامة
راغب علامة

حل الفنان راغب علامة ضيف الحلقة الأولى من برنامج "يوم ليك" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري.

وعندما طلبت منه سمر أن يوجه كلمة للفنان فضل شاكر، قال راغب علامة: "أنا عاوز أقول لـ فضل شاكر سلم نفسك للجيش اللبناني.. وهيكون أفضل من المكان اللي أنت عايش فيه".

وتابع راغب علامة: "لأنك أخطأت بحق الجيش وبحق نفسك وبحق أولادك.. أنا من يوم ما شفته في وجه الجيش اللبناني مبقاش يعني لي شيء ومش بتابع أخباره، رغم إني كنت أحبه وساعدته في البداية".

وأضاف خلال لقائه التلفزيوني عبر شاشة قناة "الحياة" الفضائية، عن علاقاته بكثير من النجوم ومن بينهم إليسا الذي تعاون معها في ديو واحد مشيرًا إلى انه لم يكن يعرفها اسمها وقتها، وقال عن جورج وسوف: "أنا بحبه جدًا وهو علامة فارقة في الغناء".

اقرأ أيضًا: محمد فراج يشارك في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة.. ومدحت صالح يغني للشهيد (فيديو)

وعن رأيه في أغاني المهرجانات قال راغب علامة: "أولادي ذوقهم الفني متنوع ما بين العربي والاجنبي، وأنا بحب أغاني المهرجانات، وهما حلوين جدًا ولو اتعرض علي أغني مع فرقة مهرجانات هوافق وهاتكون حاجة مختلفة لأنهم عملوا حاجات فرحت الناس".

اقرأ أيضًا: محمد ثروت ونادية مصطفى وجنات في أوبريت الندوة التثقيفية للقوات المسلحة.. وأنغام تختتم الحفل