الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:44 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

راغب علامة يكشف سرا صادما.. علاقة غير رسمية كادت أن تقضي عليه (فيديو)

راغب علامة
راغب علامة

كشف الفنان اللبناني راغب علامة العديد من الأسرار حول حياته الفنية، ومنها قصة علاقة عاطفية في شبابه كادت أن تقضي عليه.

وروى راغب علامة خلال استضافته في برنامج "يوم ليك" تقديم الإعلامية سمر يسري والمذاع على قناة "الحياة"، تفاصيل حادثة تعرض لها عام 1998، حيث أصيب بطلق ناري في الأردن عندما كان على المنصة خلال حفل غنائي وأطلق النار في رجله، موضحًا أن السبب كان علاقة عاطفية.

ولم يوجه الفنان اللبناني الاتهام لشخص بعينه، مشيرًا إلى أن الدائرة لها علاقة بعدة أشخاص، حيث قال: "كنت في علاقة عاطفية كادت أن تدمرني وتقضي عليّ وبسببها انضربت بالنار، ودي في مرة كنت في الأردن سنة 1998، أنا مش بتهم حدا إلا هذه الدائرة العاطفية".

وأوضح راغب علامة خلال حديثه قائلًا: "أنا ما عندي عدو ومش ممكن يجي شخص في بلد أمنية بامتياز يعمل كده بدون ما يترك وراه خيط، لم تكن الدائرة شخصا واحدا هي دائرة خطرة وكانت شكوك عندي ومحدش ليه مصلحة بأذيتي".

اقرأ أيضًا: راغب علامة: أسعد لحظة في حياتي وقت انفجار بيروت.. والسيسي حول مصر إلى جنة (فيديو)

وكانت الأزمة التي تعرض لها راغب علامة بسبب تجربة عاطفية في مرحلة شبابه سببًا في أن ينصح أولاده ويحذرهم من دخول أي علاقات عاطفية غير رسمية، حتى لا يواجهون ما واجهه مؤكدًا أنه في شبابه كان لا يستمع لنصائح والدته.