الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قصة غريبة”.. رجل يشرح كيف منعت إصابته فى رأسه أثناء العمل دخول زوجته فى غيبوبة

رجل يشارك قصة غريبة عبر تيك توك
رجل يشارك قصة غريبة عبر تيك توك

في تحد جديد على تيك توك يحمل اسم "واحد من كل مليون''، يطلب من المستخدمين مشاركة قصصًا مذهلة عن الحياة، والتى يصعب تصديقها بسبب عامل الغرابة أو المرح أو الصدمة التى تتخللها.

وإحدى القصص التي حظيت باهتمام كبير مؤخرًا تدور حول "رجل وزوجته وارتطام رأسه"، وتجمع القصة كل أنواع العجب والحظ فى قصة واحدة، وفقًا لشبكة "تايمز ناو نيوز".

حيث كشف رجل، يحمل اسم المستخدم "southofthe49th" على تيك توك، كيف أن جرحًا فى رأسه أنقذ زوجته من الدخول فى غيبوبة بعد أن أصيبت بورم فى دماغها.

ويقول الرجل فى الفيديو: "فى كل مرة أنظر فيها إلى المرآة، أتذكر هذه القصة مرة أخرى، وأشار قائلًا: "هل ترى تلك النتوء على رأسي هناك؟" حسنًا، كان ذلك فى عام 2012 وكنت خارج المدينة من أجل العمل".

اقرأ أيضًا: تحدي ”تقشير الجلد” على تيك توك يتسبب فى حيرة المستخدمين (صور)

وتابع المستخدم فى الفيديو قائلًا: تعرضت لإصابة فى رأسي أثناء العمل، وكنت فى حاجة لإجراء فحص بالأشعة المقطعية بعد السقوط على الرصيف وفقدان الدم والدخول فى حالة إغماء، حيث تم نقلي إلى المستشفى، ولحسن الحظ، لم تكن الإصابة شديدة للغاية ولم أكن أحتاج سوى غرزة وشاش على رأسي.

وبعد العلاج والخروج من المستشفي للعودة إلى العمل، أخبره رئيسه أن عليه العودة إلى المنزل لأنه ليس فى حالة تسمح له بالعمل.

وأخذ بنصيحته وقام برحلته التي استغرقت أربع ساعات عائداً إلى المنزل، لكنه اكتشف بمجرد عودته للمنزل أن زوجته، صني، مريضة للغاية وكانت مستلقية على السرير.

وقام الرجل بنقلها إلى المستشفى، حيث كشف التصوير المقطعي المحوسب عن إصابتها بورم دماغي بحجم الليمون فى نفس المكان بالضبط الذي أُصيب به فى رأسه مؤخرًا فى مفارقة غريبة من نوعها، حيث كان الورم يقع فى الفص الجبهي الأيمن.

وفى الفيديو أوضح الرجل، أن زوجته نجت من ورم فى المخ بعد إجراء عملية جراحية ناجحة وعام من جلسات العلاج الكيميائي.

وبعد مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة به، ورد أنه اكتسب أكثر من 30 ألف متابع وتمنياتهم الطيبة.