الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:10 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

”أب بلا رحمة”.. ضبط شخص ترك طفلته على كوبري عرابي بالعجوزة

ضبط-ارشيفية
ضبط-ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، اليوم الأحد 7 مارس 2021، القبض على شخص يعمل "سائق" أصل إقامته محافظة دمياط، وذلك على خلفية ترك ابنته ذات الست سنوات، بأحد شوارع العجوزة  في محافظة الجيزة، لرفض طليقته والدة الطفلة، المتزوجة من آخر، رعاية الطفل فتركه ولاذ بالفرار إلا أن سيدة وجدته أعلى كوبري أحمد عرابي ضالًا وسلّمته إلى قسم شرطة العجوزة، وتم إيداعه بأحد دور الرعاية.

 

تفاصيل الواقعة

 

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة المقدّم مصطفى خليل، بلاغًا من إحدى السيدات مفادها ؛عثورها على أحد الأطفال ضالًا الطريق وأخبرها بأنه كان برفقة والده، أعلى كوبري أحمد عرابي بدائرة القسم، وتم إيداع الطفل في إحدى دور الرعاية.

 

 

وبعد ذلك حضرت زوجة والد الطفل إلى قسم زوجة، وبسؤالها أقرّت بأنها شاهدت صورة الطفل متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وأن والده سائق، مقيم في محافظة دمياط أقرّ لها :(بأنه ترك الطفل في مكان العثور عليه.

 

اقرأ أيضًا: المتهم بقتل صاحب سوبر ماركت بالسلام يمثل الجريمة أمام النيابة

 

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم القبض على الأب، بمعرفة معاون مباحث قسم شرطة العجوزة الرائد أحمد فاروق، وبمواجهته أمام رجال المباحث، أقرّ بتخليه عن ابنه في منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة؛ لرفض والدته طليقته ومتزوجه حاليًا، رعايته فاصطحب الطفل من مدينة دمياط وتخلى عنه  في منطقة العجوزة.

 

 

وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة