الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:06 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

”قتل مراته والجنين”.. اعترافات المتهم بقتل زوجته الحامل في شبرا الخيمة

 جريمة قتل بشبرا الخيمة
جريمة قتل بشبرا الخيمة

أمر قاضي المعارضات في محكمة شبرا الخيمة، في جنوب محافظة القليوبية، بتجديد حبس المتهم بقتل زوجته الحامل بضربها على رأسها بـ"وابور جاز"، لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيق.

جثة

اعترافات المتهم 

وأكد الزوج المتهم "ح. أ"، بقتل زوجته في منطقة الوحدة العربية بشبرا الخيمة، أمام النيابة العامة، بأنه لم يقصد قتل زوجته.
 

وأشار المتهم، إلى نشوب مشادة كلامية بينهما، فقام خلالها بضربها على رأسها بـ"وابور جاز"، وأنه لم يكن يقصد قتلها، وأنه نادم على ما اقترفه، وأنه لم يعلم بوفاتها إلا بعد أن نقلها بمساعدة صديق له إلى المستشفى لملاحقتها، الذي أخبره بوفاتها هي والجنين بعد دخولها المستشفى بـ10 دقائق.

وأكد المتهم بقتل زوجته الحامل، أنه لم يخطر في باله أن المشادة مع زوجته ستنتهي بمصرعها  التي تسببت في تشريد 4 أطفال، أكبرهم 7 سنوات، منوهاً إلى أنه كان كثيراً ما يحدث شجار بينهما لأسباب أسرية، وسرعان ما تنتهي وتعود الحياة إلى طبيعتها، ولكن في المرة الأخيرة كانت النهاية مؤلمة، واختتم اعترافاته بقوله: "ضيعت كل شىء .. زوجتى وأطفالى .. وضعيت نفسى.. أنا ندمان .. ياريتني ما عملت كدا".

تفاصيل الواقعة 

كان اللواء حاتم حداد، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، تلقى إخطاراً من مأمور قسم ثاني شبرا الخيمة، العقيد أحمد سالم الدقميري، يفيد بورود بلاغ من مستشفى النيل بشبرا الخيمة، بوصول جثة ربة منزل حامل في الشهر السابع، مصابة في تهشم في الجمجمة، ونزيف داخلي بالمخ.

وعلى الفور تم إخطار مدير أمن القليوبية اللواء فخر الدين العربي، الذي أمر بتشكل فريق بحث بقيادة  رئيس مباحث المديرية العميد خالد المحمدي، ورئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة المقدم حازم الخيال، لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

أقوال الجيران 

وسادت حالة من الحزن بين سكان منطقة الوحدة العربية بشبرا الخيمة، بعد الجريمة، وكشف عدد من جيران الضحية، أن الزوجة كانت تعاني من الإعتداء الدائم بالضرب من قبل الزوج، وأنهم تدخلوا لإنقاذها من يديه أكثر من مرة.

وأضاف الجيران أمام جهات التحقيق أثناء سماع أقوالهم حول الواقعة، أنهم في يوم الحادث، سمعوا أصوات استغاثة و صراخ بصوت عالي الزوجة، حيث ظل الزوج يعتدي عليها بالضرب حتى سقطت مغشياً عليها على الأرض، وبعدها استعان الزوج بشخصين من أصدقائه، وقاموا بنقلها إلى المستشفى، حيث أخبره الأطباء بوفاتها إثر إصابتها بتهشم في الجمجمة.

اقرأ أيضًا: ”علاقة محرمة قبل الزواج”.. القصة الكاملة لقتل طفلة على يد أمها في الجيزة

وعلى الفورتم القبض على الزوج المتهم، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، التي تولت التحقيقات، صرح  رئيس نيابة قسم ثاني شبرا الخيمة المستشار محمد خليفة، بدفن الجثة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تقرير الطب الشرعي وتحريات المباحث حول غموض الواقعة، وبالعرض على قاضي المعارضات، مساء اليوم السبت 6مارس 2021، أمر بتجديد حبسه لمدة 15 يوماً.