الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 05:41 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

”علاقة محرمة قبل الزواج”.. القصة الكاملة لقتل طفلة على يد أمها في الجيزة

جثة طفلة-ارشيفية
جثة طفلة-ارشيفية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة، بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الجيزة، اليوم الأحد 7 مارس 2021، في قتل أم لابنتها التي تبلغ من العمر18 شهرًا، بعد تهديد زوجها لها بإقامة دعوى زنا ضدها وإنكار نسب الطفلة له، أن الأم المتهمة ارتبطت بعلاقة محرمة مع شاب، وأنجبت من علاقتها به، وسجلت الطفلة باسم زوجها، وأكملت علاقتها مع عشيقها، وعندما ارتاب زوجها واجهها فوقعت بينهما المشاكل والخلافات.

جثة

علاقة محرمة 

وكشفت تحريات رجال المباحث، بقيادة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد عبد التواب  أن زوج المتهمة لا ينجب، وأن الأم المتهمة كانت على علاقة محرمة مع شاب قبل الزواج منه، وامتدت علاقتهما بعد الزواج من زوجها الحالي، وخلال ذلك تطورت العلاقة الجنسية، فحملت منه سفاحًا، فقررت عدم إجهاض نفسها وتسجيل الطفلة باسم زوجها.

وأكملت تحريات المباحث، أن الزوج كان قد كشف زوجته وواجهها، فاندلعت بينهما مشاجرة كبيرة أعترفت خلالها بعلاقتها المحرمة مع شاب قبل الزواج منه، وأخبرها بأنه سيقيم دعوى إنكار نسب ويتهمها بالزنا، فهددته المتهمة بقتل الطفلة الرضيعة واتهامه، لكنه لم يتراجع فقامت بقتل طفلتها وألقت جثها في ترعة بالمريوطية.

كما أكدت تحريات المباحث، أن الأم المتهمة اشتركت مع عمها وشقيقها، وقتلت طفلتها خنقًا ووضعتها في جوال أسود اللوان، ووضعت حجر كبير مع الجثمان، ثم نقلوا الجوال، وتخلصوا المتهمين الثلاثة من الطفلة بإلقائها في ترعة المريوطية.

وفي الوقت ذاته توجه الزوج إلى قسم الشرطة، ليحرر محضر يتهم فيه زوجته بالزنا، لافتًا إلى أنه أجرى تحاليل أثبتت أن الطفلة ليست نجلته، وبمواجهته لزوجته اعترفت بوجود علاقة محرمة مع شاب، نتج عنها الطفلة، وتهديد المتهمة له بقتل الطفلة وإلصاق الجريمة به.

اقرأ أيضًا: وصول سائق السيارة النقل في حادث الكريمات إلى الطب الشرعي

وبعد ارتكابها الجريمة، توجهت الزوجة إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضد زوجها تتهمه فيها بقتل الطفلة، فتحفظت وحدة المباحث على الأم المتهمة، وبمواجهتها أعترفت بقيامها بالتخلص من الطفلة، وإلقاءها في ترعة المريوطية بدائرة قسم شرطة الهرم بمساعدة شقيقها وعمها.