الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 05:56 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

”قتل شقيقه ليرضى زوجته”.. تفاصيل جريمة قابيل وهابيل في الشرقية

جريمة قتل
جريمة قتل

"أهان زوجتي أمام الجيران ليرضي زوجته فلما قلت له اللي حصل منك عيب المفروض كنت تقولي إيه اللي حصل من مراتي وأنا أعرف أحاسبها شتمني برضو قدام الناس فضربته بسلاح أبيض"سكين"، فسقط على الأرض في بحر من الدماء وتوفى قبل وصوله إلى المستشفى"، بهذه الكلمات اعترف قاتل شقيقه، بأنه انتقم من المجني عليه بعدة طعنات فى الرقبة والبطن خلال مشاجرة جمعتهما بسبب مشاكل الزوجات.

 

 

اعترافات المتهم

وأكمل المتهم أمام جهات التحقيق أثناء التحقيق معه حول الجريمة، التي نسبت إليه تهمة القتل العمد وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات أربعة أيام، أنه فوجيء باتصال من زوجته، أخبرته خلال وجوده في العمل أن شقيقه "أحمد"، صاحب الـتسعة وعشرين عامًا، اعتدى عليها بالشتائم والسباب أمام الناس عندما تدخل لتسوية مشكلة بينها وبين زوجته، وأنها لم توجه له أي لوم أو تجاوز حتى يعتدي عليها بهذا الشكل المهين، وأنها التزمت الصمت احترامًا لغياب زوجها.

 

اقرأ أيضًا: ”حرامي المواشي”.. سقوط مسجل خطر هارب في سوهاج

 

اللى هيكلم مراتي هزعله

وأضاف المتهم في التحقيقات: أنه عاد من العمل وجلس مع شقيقه لعتابه عن التصرفات غير المنضبطة، قائلا: "أنت غلطان مكنش ينفع تشتم مراتي المفروض كنت احترمتني وأنا مش موجود ولما أجى تقولي أو كنت رفعت سماعة التليفون عليا وقولت إيه اللي حصل منها وساعتها كان هيبقى ليا تصرف معها في حالة ثبوت غلطها"، واستقبل الشقيق الأصغر حديث شقيقه "محمد"32 عامًا، بلغة التهديد بقوله: "هو ده اللي حصل وأي حد هيكلم مراتي تاني هزعله"، واحتدم النقاش بين الشقيقين وانتهى بقتل أحدهما على يد الآخر.

 

تحريات المباحث

وكشفت تحريات المباحث الأولية، أن الجريمة حدثت أثناء مشاجرة جمعت بين الأشقاء في منزل الأسرة في أبو حماد بمحافظة الشرقية، ونجحت المباحث في ضبط المتهم بعد أن نقل القتيل إلى مشرحة مستشفى أبو حماد بالشرقية، وأخطرت النيابة التي أمرت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الضحية لبيان أسباب وفاته رسميًا.

 

اقرأ أيضًا: وصول سائق السيارة النقل في حادث "الكريمات" إلى الطب الشرعي