الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 05:28 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية ووزير الشباب والرياضة يفتتحان الملعب المنجل بمركز شباب الفرستق ويتفقدان نادي اتحاد شباب بسيون وزير الإسكان يشدد على سرعة إنهاء باقى المنشآت بالمدينة التراثية.. تعرف على التفاصيل نجم إنبي على رادار الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل.. تفاصيل متى بشاي يهنئ مصر رئيسا وحكومة وشعبا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة تعرف على حركة السفن في ميناء دمياط خلال الـ24 ساعة الماضية مفتي الجمهورية يفتتح برنامج دار الإفتاء التدريبي لعلماء دور الإفتاء الماليزية الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بدون الدوليين.. ما القصة خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي”

يسرا: أمي ولدتني في التاكسي وهي راجعة من السينما (فيديو)

يسرا
يسرا

كشفت الفنانة يسرا قصة ولادتها وعلاقتها بالسينما، خلال لقائها مع الفنان أمير كرارة، أمس السبت، في برنامج "سهرانين"، عبر شاشة قناة "ON TV".

واذيعت حلقة يسرا أمس، في تمام الساعة الـ 11 مساء، على شاشة قناة ON، وتحدثت خلال الحلقة عن أبرز المواقف الطريفة في حياتها، كما تواجد في الحلقة أيضا الفنان محمد الشرنوبي.

اقرأ أيضا: حسام الحسيني: أغنية ”أسد” باب رجوعي للراب..وبلقيس صممت أصورها (فيديو)

وعن والدتها.. روت النجمة يسرا أن الراحلة ذهبت للسينما لمشاهدة فيلم "لحن الوفاء" مع خالاتها، وركبت تاكسي عائدة للبيت، وفي طريق عودتها بدأت الولادة داخل التاكسي فتوجهت والدتها إلى جدتها وكانت تظن أنه "البيبي" يقع، وأخذوها إلى المستشفى لتولد في الساعة الرابعة صباحا.

يذكر أن النجم أمير كرارة وجه رسالة حب ليسرا، قبل عرض الحلقة أمس السبت، حيث نشر صورة لهما من كواليس الحلقة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهر أمير كرارة في الصورة التي نشرها مع يسرا، وهو يحتضنها خلال كواليس تصوير حلقته معها في برنامج "سهرانين"، وعلق على الصورة كاتبًا: "حبيبة الكل".

أمير كرارة - يسرا