الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:22 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجمهور يطالب مي عمر بجزء ثانٍ من مسلسل ”لؤلؤ” بعد تخطيه المليار مشاهدة (فيديو)

مي عمر - ادوارد
مي عمر - ادوارد

حقق مسلسل "لؤلؤ"، نجاحاً كاسحًا على الشاشة الدرامية في مصر والوطن العربي، ومواقع السوشيال ميديا، حيث يعد العمل أول بطولة مطلقة للفنانة مي عمر.

ووصل مسلسل "لؤلؤ"، للفنانة مي عمر، عدد مشاهداته حوالي مليار في 40 حلقة، في مصر والوطن العربي، حيث يكون من أحدث الأعمال الدرامية المصرية الوصول لهذا العدد من المشاهدات في الالفية الجديدة.

اقرأ أيضا: ”من أجل الحب”.. مايا دياب تثير إعجاب الجمهور بصور مع الحصان

وبعد النجاح الكبير الذي حققة مسلسل "لؤلؤ"، للنجمة مي عمر، طالب عدد كبير من رواد مواقع التواصل السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي، بتقديم جزء ثاني منه، بسبب قوته ونجاحه الغير مسبوق، وأداء الممثلين الذين شاركوا فيه .

مسلسل لؤلؤ

وتصدرت الحلقة الـ 40 "الأخيرة" من مسلسل "لؤلؤ" للفنانة مى عمر، تريند مواقع السوشيال ميديا ومؤشر البحث على موقع البحث الشهير "جوجل"، خاصة المشهد الأخير بنهاية المسلسل، بعد قتل ادوارد - مجدى، لـ محمد الشرنوبى - بودا، وتصدر هذا المشهد بالأخص تريند مواقع السوشيال، حينما سألته لؤلؤ لماذا فعل ذلك وضحى بنفسه وقتل، فرد عليها مجدى، إنه يحبها من قلبه ومعنى الحب بالنسبة له أن يضحى الشخص بأى شىء من أجل هذا الحب.

اقرأ أيضا: بعد تصدرها التريند.. تعرف على عمر الفنانة ياسمين عبد العزيز وأبرز المعلومات عن حياتها الشخصية

ادوارد

جدير بالذكر أن مسلسل "لؤلؤ" ينتمي لنوعية مسلسلات الـ 40 حلقة، وهو قصة مي عمر، ومن سيناريو وحوار محمد مهران، أما الإخراج لـ محمد عبد السلام، ومن جانبه تولى زوج مي عمر المخرج محمد سامي الإشراف على الكتابة والإخراج، والعمل كان من إنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا: شاهد قبل الحذف.. أصالة تغني ”بنت الجيران” مع حسن شاكوش (فيديو)

وشارك مي عمر في بطولة مسلسل "لؤلؤ" مجموعة من النجوم ومن ضمنهم أحمد زاهر، ومحمد الشرنوبي، ونرمين الفقي، ونجلاء بدر، وهيدي كرم، وإدوارد، وهدير عبد الناصر، وحمدي هيكل، وسلوى عثمان، وملك أحمد زاهر.