الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أجاي ينافس على جائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دوري الأبطال

جونيور أجاي
جونيور أجاي

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي أكبر فوز في الجولة الأولى بين المجموعات الأربعة، بعدما اكتسح المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، المرشحين الأربعة للجائزة، حيث جاء أبرزهم النيجيري جونيور أجاي لاعب الأهلي.

ويتنافس أجاي مع كلًا من عبد القادر الصالحي حارس مرمى مولودية الجزائر، أوكاساني مانديلا لاعب هورويا الغيني، بالإضافة إلى موسى ليبوسا لاعب صنداونز الجنوب إفريقي.

وقدم جونيور أجاي أداءًا مميزًا مع الأهلي خلال مواجهة المريخ السوداني، حيث تمكن من صناعة الهدف الثاني للأحمر بتمريرة رائعة وضعت كهربا في انفراد مع الحارس.

وحصل الدولي النيجيري على جائزة أفضل لاعب في المباراة، بناء على تصويت الجماهير عبر الحسابات الرسمي للأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: لاعب الأهلي السابق: ”مروان محسن لازم يمشي.. هو مش صغير عشان ندعمه”

الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة سيمبا التنزاني، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها الثلاثاء المقبل في دار السلام.