الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لاعب الأهلي السابق: ”مروان محسن لازم يمشي.. هو مش صغير عشان ندعمه”

مروان محسن
مروان محسن

أكد عبد الحميد حسن، لاعب النادي الأهلي الأسبق، على أهمية مروان محسن، مهاجم الأحمر الحالي، والذي يعاني من حالة سوء توفيق في الفترة الحالية، أدت لتعرضه لحملات مهاجمة موسعة تطالبه بالخروج من القلعة الحمراء.

وخلال تصريحاته الأخيرة، أكد ميدو أن مهاجم الأهلي يستطيع تخطي الفترة الحالية والعودة لسابق عهده وتصدر جدول هدافي الدوري الممتاز ولكن في حالة الخروج من النادي الأهلي لإزالة الضغوط التي تحيطه.

وقال نجم الأهلي السابق في تصريحاته لبرنامج "نمبر وان": "مروان محسن لازم يمشي من الأهلي، ولا بد أن يطلب هو الرحيل عن النادي الأهلي لرفع الحرج.. مروان يعاني من حالة سوء توفيق منذ فترة طويلة وهو لاعب محترم وأنا أحترمه ولكن مش كل شوية ندعمه لأنه مش مهاجم صغير علشان ندعمه".

واكمل: "ليه مروان نام على الأرض بعدما ضيع ضربة جزاء، لأننا كلنا ضيعنا ضربات جزاء، وهو لازم يمشي علشان يشيل الضغوطات اللي عليه".

اقرأ ايضًا: موسيماني: أتمنى تحقيق الثلاثية مع الأهلي مجددًا.. وهذا الفرق بين مصر وجنوب إفريقيا

وتابع لاعب الأهلي الأسبق: "الأهلي لا يحتاج نهائيًا للتعاقد مع ظهير أيمن في ظل وجود محمد هاني، الذي يتألق بشكل كبير وقدم ماتش عمره أمام بايرن ميونخ.. مثلًا جونيور أجايي تألق ولكن مستواه مهدد بالرحيل، بسبب عدم ثبات مستواه ومن أن يرحل عن الأهلي في نهاية الموسم للتعاقد مع مهاجم أجنبي أفضل منه".