الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

”نصرخ من الظلم”.. الإسماعيلي يعلق على قرارات حكم مباراة الزمالك

الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

أكد علاء وحيد، المتحدث الرسمي باسم الإسماعيلي على أن مجلس إدارة النادي لن تتقدم بشكوى ضد حكم مباراة الفريق أمام الزمالك أمس بعد طرد حسين السيد.

 

وقال وحيد في تصريحاته لإذاعة "أون سبورت إف إم": "لو طرد حسين السيد بعد حصوله على الإنذار الثاني بعد الاعتراض على حكم المباراة فهذا أمر طبيعي، ولكن لماذا لم يقم حكم المباراة بفعل نفس الأمر وطرد طارق حامد بعد اعتراضه".

 

وأضاف: "إحنا ملناش وسيلة إعلامية نضغط بها علشان نطالب بحقنا، مشيرًا إلى أن الأندية التي تمتلك وسائل إعلام تضغط وتحصل على حقوقها كاملة".

 

وتابع: "إحنا ملناش غير الموقع الرسمي للنادي، وبنصرخ من خلاله على الظلم الذي نتعرض له من التحكيم".

وأكمل: "الإسماعيلي حرم من حسين السيد في مباراة إنبي المقبلة وهو أوج تألقه، لن نقدم شكوى رسمية ضد حكم المباراة، ماذا فعلت الشكاوى والتظلمات التي قدمتها الأندية حتى نقدم تظلم".

 

اقرأ أيضًا: لمواجهة سيمبا.. الأهلي يختتم استعدادته اليوم قبل السفر لتنزانيا

واختتم: "تعرضنا للظلم التحكيمي هذا الموسم، وهو ما تسبب في خسارة فريقنا قرابة العشر نقاط بسبب الأخطاء التحكيمية".

 

وكان الإسماعيلي تلقى الهزيمة من نادي الزمالك بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة الـ13 من عمر الدوري المصري الممتاز.