الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:09 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

”شعرت برياح قوية تصل أعضائي التناسيلة”.. امرأة تحمل وتنجب طفلة فى ساعة (صور)

امرأة تنجب طفلها بعد حملها من الرياح
امرأة تنجب طفلها بعد حملها من الرياح

تحقق الشرطة الإندونيسية فى قضية شابة تُدعي سيتي زينة وتبلغ من العمر 25 عامًا، قالت إنها حملت بسبب هبوب الرياح، وأنها أنجبت طفلتها بعد ساعة.

وفى التفاصيل التى ذكرها موقع "ladbible" البريطاني: وقعت الحادثة الغريبة الأسبوع الماضي فى بلدة سيانجور فى مقاطعة جاوة الغربية بجنوب إندونيسيا.

ومن جانبها، قالت سيتي لوسائل إعلام محلية، إنها كانت فى غرفة معيشتها عندما حملت من الرياح ووضعت طفلتها فى غضون ساعة.

وأضافت: "بعد صلاة العصر كنت مستلقية على وجهي ثم فجأة شعرت بعاصفة من الرياح تدخل فى أعضائي التناسلية".

وأوضحت سيتي، أنها بعد مرور 15 دقيقة بدأت تشعر بألم فى معدتها ثم ازداد وأصبح أكبر ثم ذهبت إلى عيادة صحية مجتمعية وأنجبت هناك.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية، انتشرت أخبار حمل المرأة بسرعة فى جميع أنحاء المدينة وذهبت السلطات المحلية لزيارتها.

اقرأ أيضًا: ”السر في المشروب”.. سيدة تشتكي زوجها العجوز لرغبته فى العلاقة 7 مرات يوميًا (صور)

وقالت مديرة عيادة سيدون المجتمعية، إيمان سليمان: "ذهبت إلى الموقع مع رئيس الدائرة الفرعية ورئيس المنطقة، ووجدت الأم والطفل فى حالة صحية وعملية الولادة كانت طبيعية.

وبحسب التقارير، يشار إلى أن جنس الجنين "أنثى" وتزن 2.9 كيلوجرام.

ووفقًا لإيمان، يُعتقد أن المرأة تعرضت لحمل غامض، وهو مصطلح يستخدم لوصف الحمل الذي لم تتعرف عليه الأم حتى تدخل المخاض أو الولادة.

يذكر أن سيتي لديها طفل سابق من زوجها، والذي انفصلت عنه منذ أربعة أشهر.

ومن جانبه، أكد متحدث باسم الشرطة، أنهم ذهبوا إلى منزل المرأة للعثور على الحقائق، قائلاً إنهم يريدون منع الشائعات من الذهاب إلى أبعد من ذلك.

وقال الضابط سوماردي: "المهم أننا نريد تصحيح الأخبار المربكة عن المرأة الحامل التي ولدت بطريقة يُنظر إليها على أنها غير طبيعية، ولا نريد أن يؤدي هذا الأمر إلى إثارة شائعات جامحة بين الجمهور".

وكانت قد تسببت مديرة حماية الطفل الإندونيسية، سيتي هيكماواتي، فى حالة من الجدل فى فبراير من العام الماضي، عندما حذرت النساء من أنهن يمكن أن يصبحن حوامل فى حالة استخدموا نفس حمام السباحة الذي يتواجد فيه الذكور ذوي "الحيوانات المنوية القوية".

وقالت هيكماواتي: إن نوعًا قويًا بشكل خاص من الحيوانات المنوية الذكرية يمكن أن يسبب الحمل حتى بدون الإيلاج لأنه "لا أحد يعرف على وجه اليقين كيف يتفاعل الرجال مع رؤية النساء فى حمام السباحة".

والجدير بالذكر، أن السيدة سيتي هيكماواتي واجهت دعوات تطالبها بالاستقالة بعد نظريتها الغريبة.