الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 05:39 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

”السر في المشروب”.. سيدة تشتكي زوجها العجوز لرغبته فى العلاقة 7 مرات يوميًا (صور)

عصير جوز الهند
عصير جوز الهند

ذهبت امرأة تايلاندية تبلغ من العمر 43 عامًا إلى مركز شرطة محلي لتشتكي زوجها بعد أن بدأ التغيير فى الرغبة الجنسية التى كانت موضع ترحيب فى البداية تتسبب فى مشاكل بينهما.

وبحسب صيحفة "ديلي ستار" البريطانية: ألقت الزوجة المُرهقة من ممارسة العلاقة باللوم على "الفياجرا الطبيعية" المصنوعة من جوز الهند، والتى يتناولها زوجها البالغ من العمر 64 عامًا باستمرار، وأنها السبب فى التغيرات الجديدة فى غرفة النوم.

اقرأ أيضا: ”إخواته فى كل مكان”.. شاب يكتشف بيع والده حيواناته المنوية 500 مرة (صور)

وقالت المرأة للشرطة فى مقاطعة تشاتشونجساو بتايلاند، إن زوجها كان يطلب ممارسة العلاقة سبع مرات فى اليوم بعد أن أدمن مشروبًا جديدًا.

وأوضحت المرأة، التي لم تكشف وسائل الإعلام المحلية عن اسمها للشرطة، إنها استمتعت فى البداية بقدرة زوجها الجديدة، وأن ذلك جاء بعد فترة من عدم ممارستهما العلاقة، ولكن عندما اكتشف زوجها أن ماء جوز الهند الخام هو السبب فى ذلك، بدأ الأمر يصبح أكثر صعوبة.

ومع ذلك، وبعد فترة من الوقت، بدأت الرغبة المتزايدة للرجل فى ممارسة العلاقة عدة مرات فى اليوم، تتسبب فى إنهاكها.

وأضافت المرأة، أن زوجها يبدو الآن مدمنًا على "المشروب" الذي يحضره من كشك محلي ولن يتوقف عن مطالبتها بممارسة العلاقة، لافتًة إلى أن الممارسة مرتين لا تكفيه، وقد يزال غير راضيًا، ويريد العودة ثلاث أو أربع مرات بعد ذلك مباشرة، وحتى بعد القيام بذلك عدة مرات أثناء اليوم، كان يطلب مني أيضًا القيام بذلك مرة أخرى قبل النوم".

اقرأ أيضًا: بمساعدة زوجته.. رجل ”مهووس بالعذارى” يغتصب ويقتل 32 فتاة صغيرة (صور)

وتحدثت الزوجة مع ضباط الشرطة ثم عادت إلى المنزل لاحقًا لترى ما إذا كان يمكنها حل المشكلة من خلال مناقشتها مع زوجها، وذلك بعد أن أخبرها الضباط أنها مشكلة أسرية ويجب عليها التحدث إلى زوجها.

وبعد أن وصلت قصة الزوجين إلى الأخبار التايلاندية، تزايد الطلب على مشروب "ماء جوز الهند" من السكان المحليين الذين كانوا مقتنعين بأن العصير كان معجزة طبيعية مثل "الفياجرا".

ومن جانبها، قالت صاحبة الكشك الذي يبيع المشروب واندي باوبونبريوك، والبالغة من العمر 43 عامًا، إن بعض العملاء سيشربون أربع حبات جوز هند كاملة أمام متجرها بعد سماع الأخبار.

وتابعت واندي أن عصير جوز الهند منخفض التكلفة لأنه يزرع فى الغالب في الحدائق المحلية ويباع بسعر 20 بات حوالي 50 بنسًا للواحدة.

ومن جهتها، قالة الدكتورة كامبانانت بورنيوكراي من المستشفى المحلي، إن شرب ماء جوز الهند يمكن أن يعزز هرمون التستوستيرون مما يؤدي إلى زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال، ولكن هناك حاجة إلى مزيد من الأبحاث لإثبات كفاءته.

وأشارت إلى أنه لا يزال يتعين إجراء المزيد من الأبحاث حول هذا الموضوع قبل أن نتمكن من تحديد آثاره، لكنه يمكن أن يعزز هرمون التستوستيرون وهو هرمون الذكورة بالفعل".