الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ”كسر رقبتها بسبب الزيت”.. تفاصيل قتل ربة منزل على يد زوجها في الحوامدية

المجني عليها بسمة
المجني عليها بسمة

كشفت التحريات الأولية لرجال مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء رجب العال مساعد أول وزير الداخلية، في جريمة قتل سيدة ثلاثيينية تدعى "بسمة"، في منطقة الحوامدية، أن مشاجرة نشبت بين الضحية وزوجها، بسبب قيام ابنهما بالقاء زيت الأكل على الأرض، فتشاجر الزوج معها، إذ قام بخنقها حتى كسر رقبتها في يده وسقطت جثة هامدة على الأرض.

وبسؤال أبناء الضحية عن الواقعة، "بابا قتل ماما بسمة ووقعت على الأرض، كل دة بسبب الزيت اللى وقع على الأرض"، وبعد تقنين الإجراءات القانونية تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الزوج المتهم، والذي اعترف بإرتكاب الجريمة على النحو المشار إليه، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

كان رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية بمديرية أمن الجيزة الرائد عمرو فاروق، تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثمان سيدة داخل شقتها في منطقة موقف السهران بدائرة القسم؛ وبالانتقال والفحص اتضح العثور على جثة ربة منزل تدعى "بسمة"، في العقد الثالث من عمرها مسجاة في وسط الصالة، واتضح وجود كسر في رقبتها وآثار خنق؛ ولا يوجد أي آثار عنف أو سرقة بمدخل المنزل.

بإجراء التحريات اللازمة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج الضحية، والذي خنقها وكسر رقبتها حتى لفظت أنفاسها الاخيرة وسقطت جثة هامدة على الأرض، بين يديه بسبب مشاكل بينهما.

اقرأ أيضًا: العثور على جثتي رجل وزوجته داخل شقتهما بالإسماعيلية

ونجحت قوات الأمن في القبض على المتهم، وبمواجهته أمام جهاد التحقيق، اعترف بإرتكاب الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.