الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 05:58 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

أحمد الفيشاوي لـ محمد رمضان: الحرب ابتدت وخلي جمهورك يشتمني (فيديو)

أحمد الفيشاوي - محمد رمضان
أحمد الفيشاوي - محمد رمضان

استضاف مراسل برنامج "ET بالعربي"، الفنان أحمد الفيشاوي، ابن الراحل فاروق الفيشاوي، بعد طرحه مؤخرا، أغنية "نمبر 2".

وفور طرح أحمد الفيشاوي فيديو كليب "نمبر 2"، يترقب عدد كبير رواد مواقع السوشيال ميديا، رد الفنان محمد رمضان، وذلك بعد التصريحات المثيرة للجدل، التي صدرت من الطرفين مؤخرا.

اقرأ أيضا: لقاء الخميسي: قلت لمحمد عبد المنصف هقدم برنامج رياضي وأدرب (فيديو)

وأضاف أحمد الفيشاوي، مع مراسل برنامج "ET بالعربي"، على خلفية طرح أغنيته "نمبر 2"، موجها حديثه لـ محمد رمضان وجمهوره: "الحرب ابتدت، وأتمنى إصدار أعمال تسعدكم وتسليكم، ولو لم يحدث ذلك اشتموني على "إنستجرام"  كالعادة".

وتحدث منتج أغنية "نمبر 2" عمرو حسن، عن الكليب، قائلا: "اعتمدت على تقديم العمل بروح حقيقية بعض الشيء، مهما كان المحتوى الذي أقدمه الأهم بالنسبة لي هو الصدق والحقيقة".

وعلق مغني الراب مستر كوردي، عن مشاركته في الكليب، حيث أكد أنه موافق على وجهة نظر الفيشاوي أنه لا يوجد "نمبر 1"، وبالتأكيد سيسبب هذا مشكلة بسبب الانتقاد وهذا النجم له رد، وأتمنى أن يتقبل هذه الفكرة".