الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 03:25 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي” رئيس غرفة الجيزة يهنيء الرئيس السيسي والمصريين بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر نقابة المهن الموسيقية ترعى مؤتمر الموسيقى والمجتمع بجامعة حلوان.. الثلاثاء تيسيرات جديدة في إجراءات التصالح بحي غرب شبرا الخيمة محافظ القاهرة: نصر أكتوبر سيظل شاهداً على قوة وعزيمة الإرادة المصرية تكليفات عاجلة من محافظ الجيزة لرئيس حي الهرم بشأن عقار خالد بن الوليد تعرف علي فعاليات اليوم الخامس لمعرض دمنهور السابع للكتاب وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى مدحت بركات مهنئًا المصريين بنصر أكتوبر: «على العهد للمضي قدمًا نحو التنمية والبناء»

”متحدث الكهرباء”: هاتف الوزير استقبل 1800 شكوى من المواطنين.. فيديو

محمد شاكر وزير الكهرباء
محمد شاكر وزير الكهرباء

أعلن الدكتور أيمن حمزة الناطق باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أنّ الوزارة تفتح الباب أمام استقبال الشكاوى بكافة أنواعها، سواء كانت فنية أو تجارية.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "dmc"، اليوم الاثنين، إنّ استقبال الشكاوى الفنية تكون على كافة المستويات سواء المواطنين أو المصانع أو التجاري، لافتًا إلى أنّ الشكاوى التجارية تختص بشكاوى الفواتير والإبلاغ عن بعض المقايسات التجارية التي بها بعض التظلمات.

اقرأ أيضًا: الأرصاد تحذّر من موجة سوء الطقس.. وتكشف موعد ”الانخفاض الأكبر”

وأضاف أنّ الوزير الدكتور محمد شاكر يتلقى بعض الشكاوى على هاتفه الشخصي، موضّحًا أنّ عدد الشكاوى وصل إلى 1800 شكوى يتم بحثها على الفور.

وأوضح المتحدث أنّ الوزارة مهتمة بالتواصل مع المواطنين، لبحث الشكاوى حتى وإن كانت فردية، مشيرًا إلى أنّ أكثر الشكاوى التجارية التي ترد إلى الوزارة تتعلق بأخطاء الفواتير، وتم حلّ هذه الأزمة من خلال برنامج القراءة الموحد الذي يعتمد على "أخذ صورة"، وهو ما ساهم في إنقاص عدد الشكاوى بشكل كبير.

اقرأ أيضًا: خالد الجندي يكشف سبب تراجعه عن فتوى تحريم عيد الحب.. فيديو

وكان الوزير شاكر قد كشف هذا الأسبوع، أنّ هناك فريق عمل شبابيًّا بمكتبه، يتلقّى شكاوى المواطنين ويعمل على حلها في أسرع وقت ممكن، وقال إنّه يتم حاليًّا دراسة أسباب شكاوى المواطنين للعمل على إزالتها وعدم تكرارها.