الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 07:41 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

”إخواته فى كل مكان”.. شاب يكتشف بيع والده حيواناته المنوية 500 مرة (صور)

الحيوانات المنوية
الحيوانات المنوية

يواجه شاب يدعي زاف فورس ويبلغ من العمر 24 عامًا من ولاية أوريجون الأمريكية، مأزقًا مضحكًا ومأساويًا فى نفس الوقت، بعد أن اكتشف مؤخرًا أن والده "تبرع" بحيواناته المنوية 500 مرة.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز": تسبب الاكتشاف الصادم فى جعل الشاب مرعوبًا من الانضمام لتطبيقات المواعدة لأنه يعتقد أنه قد ينتهي به الأمر إلى مقابلة أحد أشقائه البيولوجيين.

والطريف فى الأمر، أن فورس عثر على ثمانية من إخوته خلال السنوات الماضية، لكنه لا يزال لا يعرف عدد الإخوة والأخوات لديه بالفعل، كما أن خوفه الأكبر هو أنه قد ينتهي به الأمر بممارسة العلاقة مع أحد الأقارب إذا انضم إلى أي تطبيق مواعدة.

وأجرى الشاب البالغ من العمر 24 عامًا اختبار الحمض النووي منذ وقت ليس ببعيد وصُدم عندما علم أن شقيقه دارون ماكلينان كولون كان فى نفس المدرسة التي كان فيها.

وقال فورس، إنه كان لديه ذكريات مع دارون لكونهما معًا فى نفس المدرسة، لكنه لم يكن يعلم أنهما شقيقان بيولوجيان.

وتابع فورس: "كان لأشقائي الآخرين تجارب مماثلة، حيث اثنان منهم يعيشان على بعد شارعين من بعضهما البعض".

وتفاجأ دارون أيضًا عندما علم أن لديه أخت تعيش بالقرب من منزله.

اقرأ أيضًا: ليس من ثديها.. امرأة مرضعة تخرج الحليب من إبطها (فيديو)

وبعد اختبار الحمض النووي الذي أجراه فورس، قام بتتبع والده من خلال موقع Ancestry.com واكتشف أنه باع حيواناته المنوية لأكثر من مائة مرة خلال فترة 10 سنوات ويقدر أن لديه أكثر من 50 طفلاً، وفقًا لـ The Mirror.

وقال فورس لـ Mirror Online: "لا أعرف عدد الأشقاء الذين قد أقابلهم فى حياتي بالضبط، وعندما أتجول فى أحد تطبيقات المواعدة، لا أعرف حقًا من يرتبط بي هل هى شقيقة لي أم لا".

وأضاف: "سيكون هناك دائمًا شبح يطاردني أثناء علاقتي مع أي شخص، فباستثناء الاختبار الجيني لجميع شركائي، لن أتأكد أبدًا من أننا لسنا أقارب".

ويشار إلى أن فورس مصمم الآن على تعقب بقية أفراد عائلته.