الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قصة حب وخيانة وهمية”.. تفاصيل جديدة في واقعة انتحار طبيب من أعلى كوبري طلخا

انتحار -ارشيفية
انتحار -ارشيفية

كشف ضباط المباحث الجنائية في محافظة الدقهلية، اليوم الإثنين 15 فبراير 2021، غموض واقعة انتحار شاب "طبيب"، بإلقاء نفسه من أعلى كوبرى طلخا في النيل بعد إلقائه بوكيه ورد في المياه، حيث اتضح أنه يعاني من اضطراب نفسي دفعه لأن يعيش قصة حب وهمية في خياله مع فتاة من بنات أفكاره وخانته في عيد الحب فانتحر.

كان مدير أمن الدقهلية اللواء رأفت عبدالباعث، تلقى اخطارا من مدير المباحث اللواء مصطفى كمال بورود بلاغ من شرطة النجدة بإلقاء شاب يعمل "طبيب" نفسه من أعلى كوبرى طلخا في مياه النيل، نتيجة قيامه بإلقاء بوكيه ورد في المياه.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وقوات الإنقاذ النهرى إلى مكان الواقعة ونجحت في انتشال جثة الشاب.

وكشفت تحريات المباحث الأولية، أن الشخص يدعى "احمد. م. ر"، 31 عامًا، طبيب رمد في مستشفى كفر صقر المركزى بمحافظة الشرقية، ومقيم قرية التمد الحجر، التابعة لمركز السنبلاوين.

وقال شهود العيان، إن الشاب "الطبيب" وقف على كوبرى طلخا، وكان بيده بوكيه ورد وظل يبكى فترة قصيرة ثم ألقى بوكيه الورد في المياه وصعد على حديد الكوبرى وألقى بنفسه دون أن يقول كلمة واحدة وحاول عدد من الشباب إنقاذه لكن التيار سحبه وغرق.

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وبالعثور على هاتفه المحمول الخاص به، تم الإتصال باهله واستدعاء أشقائه، وبالفحص اتضح أنه يعاني من اضطراب نفسي وجداني وتنتابه حالات تهيئات وقضى فترات متقطع بمستشفى الصحة النفسية.

وأشار أهل الطبيب المنتحر، إلى أنه ترك منزله منذ 60 يومًا، وانتقل للإقامة في المستشفى بعدما ظل يردد أنه ارتبط بعلاقة عاطفية بإحدى الفتيات واتضح أنها من نسج خياله ورفض الذهاب إلى مستشفى الصحة النفسية.

ومن جانبه أكد طبيبه المعالج، أن الشاب يعاني من اضطراب نفسي وجداني ثنائي القطب، وتنتابه نوبات هوس واكتئاب، وأنه يهيئ لنفسه علاقة حب وهمية مع إحدى الفتيات من بنات أفكاره وظل يردد أحاديث ومواقف بينهما من نسج خياله وتهيؤاته.

اقرأأيضًا: اليوم.. استئناف هدير الهادى على حبسها بالتعدي على قيم المجتمع

ورجح طبيبه المعالج، أنه حضر إلى المنصورة للقاء حبيبته الوهمية واشترى لها بوكيه الورد ولما لم تحضر على أرض الواقع صور له خياله خيانتها له فأقدم على الانتحار، مؤكدا إصابة مريض الإضطراب النفسي الوجداني ثنائي القطب بنوبات اكتئاب حادة قد تدفع للانتحار.