الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عيد حب بلون الدم” .. قتل وخيانة وانتحار جرائم هزت الرأى العام في الفلانتين

جرائم  عيد الحب -ارشيفية
جرائم عيد الحب -ارشيفية

في الوقت الذي يحتفل فيه العالم بعيد الحب"الفلانتاين" بتبادل الهدايا وكلمات الحب و الورود تعبيرا عن مشاعر المحبة، شهدت مصر عددًا من الحوادث القاسية خلاله، بين انتحار بسبب الحب و قتل أزواج.

جريمة قتل في محل العمل

 في محافظة أسيوط، تسببت المشاكل العائلية بين زوج وزوجته في قتله لها بـ21 طعنة، سددها في جسدها ما تسبب في وفاتها، أثناء وجودها فى مقر عملها، في إحدى الجمعيات الأهلية، أمام الموقف العمومي بمدينة ديروط.

وكشفت تحريات المباحث الأولية، أن الضحية متزوجة منذ 7 سنوات، وتأخرت هى وزوجها فى الإنجاب، فوقعت مشاكل كبيرة بين عائلتَيهما انتهت بالاتفاق على الإنفصال،  إلا أن زوجها "م .ح"، تربص بها وتتبعها إلى أن وصلت إلى مقر عملها، واقتحم المكتب، وسدد لها عدة طعنات بسلاح أبيض "سكين" في أنحاء متفرقة من جسدها، فلقت مصرعها في الحال.

كتم أنفاسها بالمخدة

وشهدت قرية " برما" بمحافظة الغربية، جريمة قتل أخرة  خلال عيد الحب، حيث تعدى عامل على زوجته بالسب والضرب، وكتم أنفاسها بـ"مخدة" السرير حتى فارقت الحياة، بعد مشادة كلامية بينهما بسبب خروجها دون علمه من المنزل لتحتفل مع أصدقائها بعيد الحب.

انتحار في "الفلانتين"

ولم ينته عيد الحب دون أن يتسبب في حادثة وفاة أخرى، حيث انتحر شاب يبلغ من العمر 17عامًا بعدما اكتشف صديقه العزيز قصة حبه، التي تجمعه مع شقيقته في يوم "عيد الحب"، ليجد نفسه في صدمة فقدان الصديق والحبيبة، ليقرر إلقاء نفسه من الدور الخامس في منطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

اقرأأيضًا: في عيد الحب | أشهر الجرائم المرتكبة بين العشاق.. بعضها أغرب من الخيال

وكشفت تحريات الأجهزة الامنية، أن الشاب المنتحر طالب بأحد المعاهد يبلغ من العمر 17 سنة، كان يرتبط بعلاقة عاطفية بشقيقة صديقه الوحيد، إلا أن صديقه اكتشف أمر تلك العلاقة، وعاتبه وأخبره بانتهاء صداقتهما، مما أصابه بحالة من الحزن و الصدمة، فقرر الانتحار، وصعد للدور الخامس وألقى بنفسه ليفارق الحياة.