الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:12 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أمن المنيا يكثف جهوده لكشف هوية جثة شاب ملقاة بترعة

تكثف أجهزة الأمن بالمنيا، من جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب ملقاة بترعة قرية بلنصورة بمركز أبوقرقاص بمحافظة المنيا.

تلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطاراً يفيد بعثور الأهالى على جثة لشاب مجهول، ملقاة بترعة سري باشا، بقرية بلنصورة بمركز شرطة أبوقرقاص.

كلف مدير الأمن العقيد علاء جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالمنطقة الجنوبية، بالتحري حول الواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

على جانب آخر، نجح رجال البحث الجنائي، في ضبط عاطلين ببني مزار، يتزعما تشكيل عصابي للتجارة في المخدرات، أحدهما هارب من حكم المؤبد، والثاني لدية 18 سابقة، وبحوزتهما 230 تذكرة هيروين، ومبلغ مالي كبير، سلاح ناري، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

كان اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، تلقي إشارة من العقيد محمود الحلوانى مأمور مركز شرطة بني مزار، بتمكن حملة أمنية مكبرة من القبض علي اثنان يتاجران في مخدر الهيروين.

أسفرت الحملة التي قادها الرائد بلال الجناينى، رئيس مباحث المركز، والرائد الحسينى جابر والنقباء محمد الجبالي، ومصطفى عارف، عن القبض على: أ - ك -ع، 30 عاما، عامل ومقيم بندر دائرة المركز وشهرته "توتا" وبحوزته 140 تذكرة من مسحوق الهيروين المخدر وسلاح ناري ومبلغ مالي 2750 جنيها، وهارب من حكم بالمؤبد.

وأسفرت الحملة، عن القبض على، ا -ر -ا، 26 عاما، عاطل ومقيم بندر بني مزار، وشهرته "فتيلة" والسابق إتهامه في 18 سابقة وبحوزته 90 تذكرة من مسحوق الهيروين المخدر، ومبلغ مالى 200 ألف جنيه، وسلاح ناري، تم التحفظ على المتهمان والمضبوطات وجاري عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.