الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:41 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

طاهر محمد طاهر: حظنا وحش في المونديال.. ومباراة بايرن ميونخ كانت فرصة

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

وجه طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى جماهير المارد الأحمر عقب تحقيق برونزية مونديال الأندية، التي شارك فيها الأهلي للمرة السادسة في تاريخه.

وقال طاهر في تصريحاته لقناة الأهلي الفضائية: "جمهور الاهلي في كل مكان في العالم، وانضممت للاهلي اثناء استعداده لمباراة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا، كما أنني لحقت مباراتين في كأس مصر الأخيرة، وحققت اللقب".

وأضاف: "بطولة كأس العالم مختلفة لأنك تواجه فرق مختلفة وفكر مختلف من جميع أنحاء العالم، حظنا كان حلو ووحش في الوقت نفسه، والقرعة اوقعتنا امام بايرن ميونخ، وكانت فرصة لأنك لن تواجه بطل أوروبا في أكثر من مباراة وكان هدفنا اكتساب الخبرات".

اقرأ أيضًا: بعد برونزية المونديال.. تعرف على موقف الأهلي من لقب القرن الإفريقي الجديد

وتابع: "3 شهور في النادي الأهلي وحققت عدد من البطولات، وهو المتوقع هو النادي الأهلي نادي البطولات، لاعبو الاهلي دائما يساندوني منذ قدومي للفريق والمعسكر الاخير كان اكثر فترات الدعم من قادة الفريق".

ووصلت بعثة النادي الأهلي قبل لحظات إلى مطار القاهرة قادمة من العاصمة القطرية الدوحة، عقب تحقيق الإنجاز في بطولة كأس العالم، وخطف الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه، عقب فوزه في مباراة تحديد المركز الثالث أمام بالميراس البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية.