الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:22 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حمدي قوطة: ”أبو شقة” أنقذ حزب الوفد من مؤامرة كبيرة

حمدي قوطة عضو الهيئة العليا بحزب الوفد
حمدي قوطة عضو الهيئة العليا بحزب الوفد

أيد حمدي قوطة، عضو الهيئة العليا بحزب الوفد، القرارات التي اتخذها المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس الحزب، والتي من شأنها الحفاظ على كيان واستقلال وثوابت وقيم بيت الأمة.

وأشار"قوطة"، إلى أن ما تم إنجازه وتحقيقه في ولاية "أبو شقة" لرئاسة الوفد على المستوى المالي والإداري والسياسي لم يُحقق منذ زمن بعيد، وهو ما أدى إلى استقرار الحزب في الآونة الأخيرة، مشيرًا إلى أن الأموال التي تم التبرع بها من الأعضاء في عامين ونصف تجاوز 60 مليون جنيه.

اقرأ أيضا: قرار هام من نقابة الصحفيين.. تعرف عليه

ولفت رئيس اللجنة النوعية للتجارة والصناعة في حزب الوفد إلى أنه أيضًا على المستوى الإداري، تراجعت خسارة الجريدة لأقل من النصف، لذلك كان التأييد لجميع القرارات التي يتخذها رئيس الوفد والتي من شأنها الحفاظ على استقلال واستقرار الحزب.

اقرأ أيضا: اليوم.. ”مجلس الصحفيين” يبحث إجراءات انتخابات التجديد النصفي لأعضائه

في سياق آخر، قال المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، إن قانون المرور الجديد سيؤدي إلى سيطرة الحكومة على حركة المرور والمخالفات المروري، مما يعمل على تعظيم القدرات بشكل إلكتروني، ووفق منظومة النقل الذكي.

وأشار "أبو شقة"، في بيان له اليوم، عبر صفحة الحزب الرسمية على فيس بوك، إلى أن القانون سيعيد التوازن لحركة المرور، بعد الفوضى التي تقوم بها السيارات القديمة، والتكدس المروري.

وأكد رئيس حزب الوفد، أن هناك مخالفات مثل "كسر إشارات المرور، السير العكسي بالطريق، السيارات التي تحتاج أمن ومتانة، تحتاج إلى قانون رادع، وهو ما سيحققه قانون المرور الجديد.