الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لن أخفي انبهاري بما شهدت.. أنغام تزور الأطفال في مستشفى الناس (صور)

أنغام - مستشفي الناس
أنغام - مستشفي الناس

شاركت الفنانة المصرية أنغام جمهورها ومتابعيها عدة صور جديدة في أحدث ظهور لها، عبر الشخصي على موقع تبادل الصور والفيدوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت المطرب أنغام في الصور التي نشرتها، أثناء زيارتها لمستشفى الناس للأطفال، في منطقة شبرا الخيمة.

اقرأ أيضا: بملابس رياضية مثيرة.. نسرين طافش تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها على ”إنستجرام” (صور)

أنغام - مديرة مستشفى الناس

ولاقت النجمة أنغام استقبال حافل من قبل إدارة المستشفى بقيادة مدير عام مسشتفى الناس للأطفال، الدكتورة انيسه حسونه بالإضافة إلى عدد من أعضاء الطاقم الطبي والمسئولين عن رعاية الأطفال.

الدكتورة انيسه حسونه - المطربة أنغام

وعلقت أنغام على الصور التي نشرتها، على حسابها على موقع "إنستجرام"، كاتبة: "سعدت اليوم بزيارة مستشفي الناس للأطفال، وتشرفت بلقاء السيدة العظيمه دكتوره انيسه حسونه، وتشرفت بلقاء طاقم الأطباء و طاقم التمريض القائمين على رعايه أطفالنا مرضي القلب".

أنغام - أطفال مستشفى الناس

وأعربت الفنانة أنغام عن سعادتها الكبيرة وفخرها بالأطفال الأبطال المقيمين هناك وقدرتهم الرائعة على الصمود ومواجهة المرض بشجاعة وابتسامة، والجهود التي تبذلها إدارة المستشفى، قائلا: "لن أخفي إنبهاري بما شهدت من مستوي غيرعادي من التجهيزات المحافظة علي أدق التفاصيل لخدمة الطفل المريض مائه بالمائة مجانًا، #مستشفي_الناس #16441".

المطربة أنغام 1

المطربة أنغام - الطاقم الطبي لمستشفي الناسس

ويذكر أن المطربة أنغام حرصت على توجيه الدعم المعنوي، برسالة حب للإعلامية هالة سرحان، بعد شائعة إصابتها بفيروس كورونا التي نفتها بنفسها من خلال منشور عبر "تويتر" معبرة عن استيائها الشديد من تلك الشائعات.

أنغام