الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… المتحرشة انجل .. فتاة تهتك عرض شقيقتها الطفلة في بث مباشر (فيديو)

المتحرشة انجل
المتحرشة انجل

تصدر هاشتاج #المتحرشة_انجل قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الساعات الماضية فى المملكة العربية السعودية وعدد من الدول، بعد أن انتشرت واقعة تحرش فتاة تُدعي انجل بشقيقتها أثناء بث مباشر.

ومن جهته، أكد مركز بلاغات العنف الأسري فى المملكة العربية السعودية عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، على اتخاذه الإجراءات اللازمة بشأن مقطع الفيديو المتداول والذي يرصد خلاله لحظة تعرض فتاة صغيرة للاعتداء والإساءة من قبل أختها.

ومن جانبهم، طالب مغردون على موقع "تويتر" بضرورة القبض على المتحرشة انجل، من خلال تدشين هاشتاج #اقبضوا_على_المتحرشة_انجل، والذي سرعان ما أصبح من بين الأكثر تداولًا هو الَاخر.

اقرأ أيضًا: عاجل | مقتل فتاة سعودية.. أشقاء قمر أنهوا حياتها بسبب ”سناب شات” (صور)

كما طلبوا التحرك بأقصى سرعة لإنقاذ الطفلة الصغيرة من الإساءة التى تتعرض لها على يد أختها، والتى بثت الواقعة مباشرة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ويمكن خلال مقطع الفيديو، رؤية الفتاة الصغيرة وهى تتوسل شقيقتها الأكبر أن تتركها وشأنها، بينما تستمر فى أفعالها الغير لائقة ولا تبالي بصرخات شقيقتها وتستمر فى الضحك.

وسادة موجة واسعة من الغضب والاستنكار والاستهجان وسائل التواصل الاجتماعي فى السعودية، بعد تداول مقطع الفيديو المقزز بشكل واسع، وأن الفتاة التى تحمل اسم انجل ظهرت شبه عارية وهى تحاول التحرش بشقيقتها وتريد خلع ملابسها.

وبحسب ما يظهر فى الفيديو، فإن الشابة المتحرشة "انجل" ظهرت بملامح ذكورية وبقصة شعر قصيرة، تجعلها أشبه إلى الرجال، كما أنها ارتدت نظارة سوداء على وجهها، وقد عمدت إلى خلع بنطالها وظهرت عارية من الأسفل.