الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 05:55 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

عاجل… بالساطور.. فتاة شجاعة تواجه مسلحين حاولوا سرقة متجر والدتها (فيديو)

فتاة تواجه مسلحين حاولوا سرقة متجر والدتها
فتاة تواجه مسلحين حاولوا سرقة متجر والدتها

انتشر مقطع فيديو وثقته كاميرات المراقبة يظهر خلاله فتاة كولومبية شجاعة وهى تقاتل اثنين من اللصوص المسلحين أثناء محاولتهم سرقة متجر والدتها.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: واجهت الفتاة البالغة من العمر 14 عامًا اللصوص بساطور أثناء حادثة السطو المروعة، فيما كان يحمل أحدهم مسدسًا فى يده وأطلق النار على والدتها أثناء هروبهم.

ومن جانبها، قالت الفتاة، إنها ليست المرة الأولى التي يحاول فيها لصوص مداهمة محل والدتها، وأن المشتبه بهم أطلقوا النار على والدتها عندما كانوا يقومون بالفرار من مكان الحادث.

ووقع الحادث المروع فى حي رافائيل أوريبي في العاصمة الكولومبية بوجوتا، حيث توقف راكب الدراجة النارية عند المتجر ودخلوا لتنفيذ جريمة السطو فى الساعة 4 صباحًا.

اقرأ أيضًا: فى ”هدية عيد الحب”.. رجل يرسل قنبلة إلى زوجته السابقة (صور)

وذكرت الإذاعة المحلية Noticias Caracol، أن ابنتي المرأة اللتين تبلغان من العمر عامين و 14 عامًا، كانتا داخل المبنى وقت محاولة السطو.

وتُظهر لقطات كاميرات المراقبة داخل المتجر رجلاً يرتدي زيًا أسود ويرتدي خوذة سوداء، يتجه إلى الجزء الخلفي من المتجر حيث يوجد مكتب حفظ النقود، بينما ظهرت الفتاة المراهقة الشجاعة وهي تواجه السارق وتهدده بالساطور ليتراجع.

كما ظهرت الفتاة وهى تلوح بالسكين فى الهواء وتدفع الرجل إلى مخرج المحل، بينما حاول لص آخر التدخل للمساعدة، إلا أنهما هربا على دراجتيهما النارية بعد ذلك.

وبحسب التقرير فإن المشتبه بهم أطلقوا النار على والدة الفتاة عندما كانوا يغادروا المحل، وعولجت الأم فى المستشفى بإصابات لا تهدد حياتها.

ومن جانبها، قالت الأم وتدعي كاراكول، إنها كانت تحاول سد طريق السارق بالوقوف أمام باب المتجر لكنها لم تنجح.