الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 08:27 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

فى ”هدية عيد الحب”.. رجل يرسل قنبلة إلى زوجته السابقة (صور)

رجل يرسل قنبلة إلى زوجته السابقة فى هدية عيد الحب
رجل يرسل قنبلة إلى زوجته السابقة فى هدية عيد الحب

شهدت مدينة ساو باولو فى البرازيل واقعة هى الأغرب من نوعها، حيث أرسل رجل إلى زوجته السابقة "قنبلة" داخل هدية "عيد الحب"، والتى انفجرت فى وجه الضحية وتسببت لها فى الكثير من الدمار.

وفى التفاصيل التى ذكرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: أرسل إدواردو لازاريم باقة من الورود الحمراء تحتوي بداخلها على قنبلة مغلفة بالهدايا، إلى زوجته السابقة إيديليوزا رامالهو البالغة من العمر 49 عامًا.

وأفادت التقارير أن إديليوزا انفصلت عن لازاريم فى ديسمبر، لكن ورد أنه رفض قبول ذلك، وعندما أرسل لها الهدية القاتلة لم تكن المرأة فى المنزل، ولم تفتح الطرد إلا بعد ثلاثة أيام.

وعندما فتحت المرأة الهدية، انفجرت العبوة فى وجهها، وأصابتها شظايا العبوة الناسفة إصابات بالغة، مما أدى إلى دخولها المستشفى لمدة 10 أيام، فضلاً عن تدمير سقف منزلها وباب حمامها، بحسب وسائل إعلام محلية.

ومن جانبها، ألقت السلطات البرازيلية القبض على المشتبه به ويدعي إدواردو لازاريم بعد إرساله هدية "الفالنتين" المرعبة إلى صديقته السابقة، والتى كانت تحتوي على قنبلة حارقة، فى يوم 2 فبراير فى نفس ضاحية ساو باولو حيث وقع الانفجار، ووجهت إليه تهمة محاولة القتل، ولا يزال التحقيق مستمرًا.

اقرأ أيضًا: تفاصيل مرعبة.. رجل يقطع رأس زوجته الحامل.. ويذبح حماه في الشارع (صور)

وكان نجل إديليوزا، جوناثان كاردوسو دوس سانتوس، فى المنزل فى ذلك الوقت، وقال إن قوة الانفجار ألقت بأمه فى الهواء.

وأوضح لوسائل إعلام محلية: "عندما فتحت أمي الصندوق انفجر فى وجهها، وبدأ الدخان يتصاعد، واشتعلت النيران، كما أنه انفجر بطريقة لا يمكنك رؤية أي شيء آخر خلالها، ورميت بها مترًا ونصفًا تقريبًا".

وفى ذات السياق، قالت عائلة إديليوزا لوسائل إعلام محلية، إنها اشتبهت فى ذلك الوقت فى أن الطرد أرسل من قبل لازاريم، وأنها كانت قد أنهت علاقتها به فى ديسمبر بعد أن اكتشفت أنه متزوج بالفعل، ولكنه لم يقبل الانفصال.