الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”نهاية سلسلة اللا هزيمة”.. كشف حساب موسيماني مع الأهلي عقب الهزيمة من بايرن ميونيخ

الأهلي والبايرن
الأهلي والبايرن

تلقى النادي الأهلي الهزيمة من فريق بايرن ميونيخ الألماني بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على ستاد أحمد بن علي.

ويواصل النادي الأهلي استعداداته لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من كأس العالم للأندية، والمقرر لها في تمام الخامسة مساء الخميس المقبل.

وأنهى العملاق البافاري بايرن مونيخ الألماني سلسلة اللاهزيمة للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع الأهلي وذلك بعد 32 مباراة خاضها في القيادة الفنية للمارد الأحمر.

وقاد موسيماني الذي تولى تدريب الأهلي في أكتوبر الماضي في 32 مباراة رسمية بمختلف البطولات، لم يتلقى أي هزيمة، لتأتي الهزيمة من بايرن ميونيخ الألماني بهدفين دون رد هي الهزيمة الأولى للجنوب إفريقي المحنك.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من أبوتريكة عقب هزيمة الأهلي من بايرن ميونيخ بكأس العالم للأندية

وحقق موسيماني بطولتي دوري أبطال إفريقيا، وكأس مصر، بخلاف الحفاظ على فارق النقاط بين الأهلي وغريمه التقليدي في مسابقة الدوري الممتاز الموسم الماضي الذي حقق لقبه، وذلك بعد رحيل السويسري رينيه فايلر.


وعلى صعيد بطولة الدوري الممتاز الموسم الجاري، جمع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني 21 نقطة من تسع مباريات خاضها الفريق في الدوري الممتاز، بالفوز في سبع مباريات والتعادل في مبارتين، فيما يتصدر الزمالك جدول الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة من 11 مباراة.

ويطمح المارد الأحمر لتحقيق إنجاز جيل عام 2006 بتحقيق الميدالية البرونزية بتحقيق المركز الثالث، وذلك بالفوز على فريق بالميراس بطل البرازيل في المباراة المقبلة، والمقرر لها في تمام الخامسة مساء الخميس المقبل.