الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:44 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ردا على تصريحات قائد الدحيل.. حسام غالي: حجم الأهلي أن يلعب نصف النهائي وأنت تتفرج عليه

الاهلي ضد الدحيل
الاهلي ضد الدحيل

شن لاعبو الأهلي القدامى هجومًا حادًا على المعز علي، قائد فريق الدحيل القطري، عقب تصريحاته المسيئة للنادي الأهلي، تعليقًا على أداءهم في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس، في إطار منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية، والتي فاز فيها الأحمر بهدف نظيف.

وقال حسام غالي، قائد الأهلي السابق في تصريحاته لبرنامج "اللعيب" عبر فضائية "ام بي سي": "حجم النادي الأهلي كبير، وهو كقائد لفريق لا يجوز أن يطلق هذه التصريحات، حجم النادي الأهلي الطبيعي هو الوجود في كأس العالم ومقابلة بايرن ميونخ، في نصف نهائي البطولة وأنت تتابعه في التليفزيون".

وواصل غالي: "حجم الأهلي الطبيعي أن يكسب الدحيل على أرضه وسط جمهوره، هذا هو النادي الأهلي دائمًا كبير، ونتأهل لمواجهة بايرن ميونخ لأن الكبير ضد الكبير".

في حين قال محمد شوقي، نجم الأهلي السابق: "طبيعي أن يعطي الأهلي احترامه وحجمه، لأن النادي الأهلي كبير ولديه قدرات فنية عالية وأقوى من الدحيل ولو كان استمر بنفس أداء الشوط الأول كان بطل قطر شال 3 أو 4 على الأقل".

كأس العالم للأندية | قائد الدحيل: احترمنا الأهلي زيادة واعطيناهم أكثر من حجمهم

وأضاف شوقي: "وحتى عندما أعطى الأهلي حجمه على حد قوله في الشوط الثاني، فالأهلي خرج فائزًا وحقق المطلوب بالصعود لنصف النهائي".

وقال شادي محمد: "واحد دفع مليارات وطموحه وقف، والتانى عايش فى صراع على المركز الثانى وطموح البطولات الحقيقية لم يكتمل بعد، وأنا هلعب مع البايرن هو ده حجمى ياواد يامعاذ انت والا معز".