الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:35 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إشارة تردد بين سبورت المفتوحة على النايل سات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل

بين إن سبورت
بين إن سبورت

تزايدت في الساعات الأخيرة عمليات البحث عن إشارة تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات، بعدما أعلنت عن إذاعة مباراة الأهلي والدحيل القطري في كأس العالم للأندية مجانًا دون تشفير.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الدحيل القطري، الخميس المقبل، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية.

ووصلت بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى العاصمة القطرية الدوحة، أمس الجمعة، للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الدحيل في افتتاح منافسات المونديال.

 

ويخوض الأهلي مرانه الأول في قطر، اليوم السبت، بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها جميع أفراد البعثة فور وصولهم مطار حمد الدولي في قطر.

كما عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للأهلي، عقد اجتماعات فنية مع جهازه المعاون ومحللي الأداء لدراسة نقاط القوة والضعف في فريق الدحيل القطري.

 

في الوقت نفسه، حرص عدد كبير من لاعبي الأهلي، على مشاهدة المواجهات الأخيرة لفريق الدحيل خلال رحلة الطيران من القاهرة إلى الدوحة.

قائمة الأهلي لمواجهات كأس العالم

حراسة المرمي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق ، ومحمود وحيد.

خط الوسط: وحمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

خط الهجوم: مروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن ووالتر بواليا.

موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري

تنطلق مباراة الأهلي والدحيل القطري في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل القطري

تذاع مباراة الأهلي والدحيل القطري عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة، وقناة beIN Sports HD 1 المشفرة، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية 7 المشفرة.

اقرأ أيضًا: الأهلي في المونديال| موسمياني يبدأ استكشاف الدحيل القطري مع معاونيه

إشارة تردد بين سبورت المفتوحة على النايل سات

القمر: النايل سات

التردد: 12765 أو 11054

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 4/3