الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:12 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الأهلي في المونديال| موسمياني يبدأ استكشاف الدحيل القطري مع معاونيه

الجهاز الفني للأهلي
الجهاز الفني للأهلي

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالنادي الأهلي، استعداداته لخوض مرانه الأول في قطر لمواجهة الدحيل في دور ربع نهائي دوري كأس العالم للأندية.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية تفاصيل اليوم الأول للأهلي في المونديال:

تناولت بعثة الأهلي وجبة الإفطار صباح اليوم داخل الغرف المخصصة لها بفندق الاقامة، وذلك ضمن إجراءات الكبسولة الطبية، طبقًا لتعليمات اللجنة المنظمة للمونديال، حيث يخضع جميع أفراد البعثة للعزل في غرف منفصلة.

وينتظر لاعبو الأهلي ظهور نتيجة المسحة الطبية التي خضعوا لها أمس عقب وصولهم في مطار حمد الدولي، قبل خوض المران الأول.

تجهيزات المران الأول

وينفذ كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للأهلي، برنامجًا بدنيًا يخضع له اللاعبون لخوض مرانهم الأول في قطر.

وكان الأهلي قد واصل تدريباته دون راحة قبل السفر إلى قطر، بعد مواجهة بيراميدز الأخيرة في الدوري، حيث رانجواجا وحدات تدريبية خفيفة في المران الأول للفريق في قطر.

موسمياني يدرس الدحيل

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، حرص على دراسة لقاءات الدحيل القطري السابقة استعدادا للمواجهة المرتقبة يوم 4 فبراير المقبل في افتتاحية مشوار كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.


كما عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، عدة جلسات مع موسي ماتالابا ويوشا فالدويا محللي الأداء في الفريق، لاستكشاف الدحيل القطري ودراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه.

اقرأ أيضًا: ماذا قال مؤمن زكريا بعد غيابه عن مرافقة الأهلي في كأس العالم للأندية؟

كما عقد الجنوب إفريقي جلسة مع جهازه المعاون لبحث البرنامج الخاص بالفريق في العاصمة القطرية الدوحة، خلال الفترة المقبلة من منافسات المونديال.