الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

هل يتسبب مبابي في الإطاحة بـ محمد صلاح من ليفربول؟

محمد صلاح
محمد صلاح

فجرت تقارير إعلامية فرنسية مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة بعد زيادة التكهنات حول إمكانية رحيله من الريدز.

وأثار محمد صلاح جدلًا واسعًا بعد حديثه عن مستقبله مع ليفربول، وإمكانية رحيله لبرشلونة أو ريال مدريد خلال تصريحاته مع صحفية "أس" الإسبانية.

وقالة شبكة "قنال بلس" الفرنسية، اليوم السبت، إن نادي ليفربول على رأس القائمة التي تستعد للدخول في مفاوضات للتعاقد مع كليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الشبكة أن ليفربول سيواجه منافسة شرسة للغاية مع ريال مدريد الإسباني، الذي يرغب بقوة في الدخول في مفاوضات لضم اللاعب الفرنسي لتعزيز قوته الهجومية.

وكشفت أن ليفربول سيضحي بنجم الفريق محمد صلاح، والاستغناء عن خدماته لأي فريق يتمكن من دفع قيمته المالية، من أجل توفير النفقات اللازمة للتعاقد مع كليان مبابي، في ظل تعقد مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح التي لا تسير بسهولة وفقًا للتقارير.

وأوضحت أن هناك غموض حول استمرار الدولي المصري مع الريدز، بعدما أبدى رغبته في وقت سابق الرحيل عن قلعة الريدز بعد 3 مواسم.

اقرأ أيضًا: آخر تطورات مستقبل محمد صلاح وفرص رحيله عن ليفربول

وأختتمت الشبكة تقريرها أن ريال مدريد دخل بقوة في مفاوضات التعاقد مع كليان مبابي، من أجل تعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي.