الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:10 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد العلاقة.. فتاة ليل وأصدقائها يستدرجون الزبائن لسرقتهم في الجيزة

فتاة ليل-ارشيفية
فتاة ليل-ارشيفية

حيرة ذكية اتبعتها فتاة ليل مسجلة أداب بالتعاون مع 4 آخرين في الجيزة.. حيث يستدرجون راغبي المتعة الحرام لممارسة الأمال المنافية للأداب، ثم يقتحمون الشقة عليها وهي برفقة طالب المتعة الحرام متحججين بأنهم أسرتها لسرقته.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير مباحث الجيزة اللواء محمد عبد التواب، من صاحب شركة سياحة، أفاد بقيام فتاة ليل و4 آخرين بسرقته عقب تواجده مع الفتاة في شقتها، بالتحقيق في الواقعة لكشف غموضها.

وكشفت تحريات الأولية لرجال المباحث، أن مقدم البلاغ دائم العلاقات النسائية المحرمة ، ويتجول ليلا لاستقطاب فتاة من الشارع ليصطحبها إلى شقته بمدينة أكتوبر لممارسة الجنس.

فريسة للمتعة الحرام

وفى ليلة الواقعة خرج الشاب باحثا عن فريسة له في الشارع، حتى تقابل مع فتاه "مسجلة آداب"، وأتفقا سويا على المبلغ المالي وتوجها إلى شقته كعادته في أكتوبر، وفي الطريق قامت الشابة بإرسال تفاصيل عنوان الشقة والإتفاق مع شخص إلى شركائها.

وبعد وصولها إلى الشقة برفقة الشاب أقاما علاقة جنسية لعدة مرات، ثم طلب من الفتاة التوجه للحمام على أن تتبعه، فدخل صاحب الشركة إلى الحمام، وبعد خروجه وجد الفتاة وبصحبتها 4 شباب آخرين وأخبروه بأنهم أسرتها حضروا لضبطها وهى تقيم علاقاتها الجنسية وقاموا بسرقة هاتفه ومبلغ مالي وفروا هاربين جميعا.

اقرأ أيضًا: عاجل | انتحار طفلة شنقا داخل غرفتها في الجيزة.. والسبب كلمة ”يا تخينة”

وبعد تقنين الاجراءات نجحت فرق المباحث في القبض على المتهمين الـ5 وبمواجهتهم أمام جهات التحقيق، اعترفوا بإرتكابهم الجريمة كاملة، وأمر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة اللواء رجب عبدالعال، بتحرير المحضر اللازم.