الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل… انتحار طفلة شنقا داخل غرفتها في الجيزة.. والسبب كلمة ”يا تخينة”

انتحار-أرشيفية
انتحار-أرشيفية

لم تتوقع فتيات الإعدادية أن يتسبب مزاحهن السيئ وتنمرهن في فقدان زميلتهن حياتها بكشل مؤسف، ولذلك كن يمطرنها مرارا وتكرارا بتعلقيات تسخر من وزنها الزائد، معتقدات أن الأمر ما هو إلا ضحك وسخرية.

لكن كلمات الفتيات الصغيرات كانت تنزل على تلميذة الصف الثاني الإعدادي كالصواعق والأعاصير المدمرة، وبدأت تكبر رويدا رويدا، إلى أن عصفت بها تماما، وجعلتها لا ترغب في الحياة، فأقدمت على الانتحار لتتخلص من آلامها إلى الأبد.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة طفلة داخل شقتها، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى محل البلاغ، واتضح أن الجثة لطفلة تبلغ من العمر 13 عامًا، في الصف الثانى الإعداي.

وتوصلت التحريات أن الطفلة كانت تعاني من حالة نفسية سيئة في أيامها الأخيرة، نتيجة سخرية زميلاتها من وزنها الزائد، وتنمرهن عليها باستمرار بكلمة "يا تخينة".

اقرأأيضًا: المؤبد والمراقبة للداعشي المتهم بالهجوم على قسم الضواحي

وكشفت تحريات المباحث، أن الطفلة المنتحرة انتظرت إلى أن أصبحت بمفردها في المنزل، ثم استخدمت حبلا علقته في نافذة الغرفة وشنقت نفسها به، ثم سقطت مفارقة الحياة.

وأكد والدا الطفلة في التحقيقات أنهما عثرا عليها دون حراك وقد فارقت الحياة، ولم يشتبها في وفاتها جنائيا، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.