الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… الزمالك يوافق على احتراف مصطفى محمد بعد صراع سانت إيتيان وجالطة سراي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أكد الإعلامي أحمد شوبير على موافقة إدارة نادي الزمالك، على احتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وتلقى مصطفى محمد عرضين من سانت إيتيان الفرنسي، وجالطة سراي التركي حيث يتمسك اللاعب بخوض تجربة الاحتراف خلال الفترة الحالية، ليفوز النادي الفرنسي باللاعب، حسب ما أعلنه شوبير.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي على راديو "أون سبورت": "مصطفى محمد رافض العرض التركي، هو كان مجرد كلام لم يصل للمفاوضات الرسمية".

 

وتابع: "سانت إتيان أرسل 3 اعتذارات متتالية إلى الزمالك، وهذه الخطابات هي أجمل دعاية للمجلس الحالي على الاحترام، بعكس المجلس السابق الذي تسبب في خسارة الزمالك لاعيبة وعقود وفلوس".

 

وشدد شوبير: "كل الإعلام المصري كان خلف الزمالك بعد كلام رئيس سانت إتيان عن مجلس النادي، النادي الفرنسي خسر في المباراة الأخيرة بـ 5 أهداف أمام ليون على ملعبهم وهو حالياً في المركز الـ 16، وشايفين أن الأمل في مصطفى محمد".

وأوضح "مصطفى عايز يحترف، والباب اتفتح في الزمالك والمشكلة في الرقم الذى طلبه النادي وطريقة الدفع، وكورونا سبب أزمة مادية في العالم كله وعلشان كدة طريق التقسيط هى اللي ماية".

اقرأ أيضًا: الزمالك يتلقى عرضا سعوديا لضم أوناجم (خاص)

 

واختتم شوبير تصريحاته: "الزمالك عنده التزامات كتيرة جدًا، وكان أخر رقم تم الوصول إليه 4.5 مليون دولار والخلاف كان على طريقة الدفع وهى من ستحسم الأمر في النهاية".