الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:11 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لحظات مروعة.. قطار يدهس شاب أثناء تصوير مشهد ”تيك توك” (فيديو)

شاب يفقد حياته دهسًا بالقطار أثناء تصوير فيديو تيك توك
شاب يفقد حياته دهسًا بالقطار أثناء تصوير فيديو تيك توك

لقي شاب باكستاني يُدعي حمزة نافيد مصرعه دهسًا بالقطار، خلال تصويره مقطع فيديو قصير بكاميرا صديقه أثناء المشي بجوار شريط السكة الحديدية لنشره على تطبيق الفيديوهات "تيك توك".

وبحسب شبكة "ndtv"، قال المتحدث باسم وكالة الإنقاذ المحلية، رجاء رفقت زمان، لوكالة فرانس برس، إن حمزة نافيد، البالغ من العمر 18 عامًا، كان يسير بجوار القضبان بينما قام صديقه بتصويره.

وقالت الشرطة ومسؤولو الإنقاذ يوم السبت، إن الشاب أصيب ولقي مصرعه فى حادث القطار أثناء تصويره وهو يسير على طول القضبان فى تحدي على "تيك توك"، ووقع الحادث يوم الجمعة فى حي "شاه خالد" بمدينة روالبندي قرب العاصمة إسلام أباد.

وأضاف زمان: "صدم القطار المتحرك الشاب بينما كان يمشي بجوار القضبان لالتقاط شريط الفيديو، وسارع عمال الإنقاذ للموقع، إلا أن الشاب كان قد مات بالفعل".

وأوضح زمان، أن أصدقاء الشاب قالوا لعمال الإنقاذ أنه كان يصور الفيديو لنشره على TikTok وحساباته الأخرى على وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: فتاة 10 أعوام تلقي حتفها في تحدي ”الإغماء المؤقت” على تيك توك

جدير بالذكر، أن التقاط صور سيلفي وإنشاء مقاطع فيديو لوسائل التواصل الاجتماعي تحظى بشعبية كبيرة فى باكستان، كما هو الحال فى البلدان الأخرى، حيث يستخدم العديد من الشباب المنشورات لتحديث حساباتهم على Facebook و Twitter و TikTok.