الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ولعت فيها بالبيت”.. تفاصيل حرق سيدة على يد ضرتها في أطفيح (صورة)

جثة سيدة -أرشيفية
جثة سيدة -أرشيفية

خيم الحزن على أهالي قرية الحلف الغربي في أطفيح، اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021، بعد أن كشفت التحقيقات مقتل ربة منزل على يد ضرتها، بإشعال النار بها، بسبب الغيرة والمشاكل العائلية.

وحصل موقع الطريق على  صورة للمنزل الذى شهد الجريمة البشعة، بقرية الحلف الغربي في أطفيح، حيث أمرت النيابة العامة بالجيزة، تعيين حراسة مشددة عليه، لحين انتهاء التحقيقات.

89936a2c-17e7-41da-bc4f-8f129aab40b3

وفي السياق نفسه قررت النيابة العامة بالجيزة، بحبس المتهمة بقتل ضرتها، بسبب الغيرة في أطفيح، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت النيابة تشريح الجثة، والتصريح بدفنها.

تفاصيل الجريمة 

بدأت ببلاغ تلقته غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، تحت قيادة مساعد زوير الداخلية لقطاع الجيزة اللواء رجب عبد العال، يفيد نشوب حريق بشقة سكنية في أطفيح.

انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم محاصرة الحريق وإخماده، وأسفر عن مصرع ربة منزل، تدعى "ه.ش"  صاحبة الـ30 عامًا، إثر اشتعال النار بغرفتها، وامتدادها لأنحاء الشقة.

اقرأ أيضًا: ”حرقتها ودلقت البنزين عالسرير”.. ربة منزل تقتل ضرتها بعد حبسها في الغرفة في أطفيح

تمكن ضباط وحدة المباحث الجيزة القبض على المتهمة، التي اعترفت بارتكاب الجريمة البشعة، بسبب الغيرة منها، والمشاكل الأسرية، لكونهما تقيمان  في نفس الشقة، وتم تحرير المحضر اللازم بالجريمة وباشرت النيابة التحقيقات التى أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

موضوعات متعلقة