الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النيابة تقرر حبسها

”حرقتها ودلقت البنزين عالسرير”.. ربة منزل تقتل ضرتها بعد حبسها في الغرفة بأطفيح

حرق سيدة - ارشيفية
حرق سيدة - ارشيفية

قررت النيابة العامة بالجيزة، منذ قليل، حبس المتهمة بقتل ضرتها بسبب الغيرة في أطفيح، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت النيابة بتشريح الجثة والتصريح بدفنها، اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021.

اعترافات المتهمة

واعترفت المتهمة اثناء التحقيق معها بتفاصيل الجريمة، وقالت إنها قررت إنهاء حياة القتيلة، بسبب الغيرة منها،والمشاكل العائلية، لكونهما تقيمان في سكن واحد شقة مع زوجهما، وأحضرت "جركن بنزين" اشترته، وخبأته في الشقة فترة، ثم انتهزت فرصة نوم الضحية بغرفتها بصحبة رضيعها، واعتدت عليها بالضرب، بقطعة حديد على فروة الرأس حتى سقطت فاقدة الوعي.

وأضافت المتهمة:" أنها أخرجت نجل الضحية الطفل من غرفة النوم، ثم سكبت البنزين حول جسدها وبأنحاء الغرفة، وأشعلت النار، ثم أغلقت باب الغرفة لمنعها من محاولة الخروج، حتى تأكدت من وفاتها، وأسرعت للاستغاثة بشقيق زوجها، في محاولة لإبعاد الشبه عن نفسها.

اقرأ أيضًا: اعترافات صانعة التورتة الجنسية في نادي الجزيرة: ”كانت عادية وفوجئت بالصور على الفيسبوك”

وسادت حالة من الحزن الشديد في منطقة أطفيح بمحافظة الجيزة، بعد جريمة القتل البشعة، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تفاصيل الجريمة البشعة

وتلقت غرفة النجدة بالجيزة، تحت قيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع الجيزة، بلاغا يفيد بإندلاع حريق ضخم في شقة سكنية بأطفيح.

وعلى الفورانتقل رجال الحماية المدنية والأجهزة الأمنية إلى مكان الحريق، وتم محاصرة الحريق وإخماده، ونتج الحريق عن مصرع ربة منزل، تدعى "ه.ش" 30 عامًا، إثر اشتعال النار بغرفتها، وامتدادها لأنحاء الشقة.

تحريات المباحث

كشفت تحريات رجال المباحث بالجيزة، وتحقيقات النيابة العامة، مفاجأة صادمة، حيث أطضح أن سيدة ، ضرة المجني عليها، وهي الزوجة الثانية، وراء قتل الضحية بإشعال النار بها بسبب الغيرة منها والمشاكل الأسرية.

وأضافت التحقيقات، أن المتهمة انتهزت فرصة نوم المجني عليها داخل غرفتها، وضربتها بقطعة حديد على رأسها، حتى فقدت وعيها، ثم سكبت كمية من البنزين وأشعلت النار بها، وأغلقت الباب لمنعها من الخروج، حتى تأكدت من اشتعال النار بها ومصرعها، ثم سارعت للاستغاثة بشقيق زوجها، لإبعاد الشبهة عنها، وادعت اشتعال النار نتيجة ماس كهربائي.

نجح رجال مباحث الجيزة في إلقاء القبض على المتهمة، التي اعترفت أمام جهات التحقيق بارتكاب الجريمة، بسبب الغيرة منها، والمشاكل الأسرية بينهما، لكونهما تقيمان في نفس الشقة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات التى أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات .